رياضة دولية

تصاعد وتيرة الشائعات بشأن الانتقالات..ما مدى صحتها ؟

الموسم القادم يشهد انتقالات عديدة في صفوف اللاعبين- تويتر
الموسم القادم يشهد انتقالات عديدة في صفوف اللاعبين- تويتر
نشر موقع "إي أس بي أن" تقريرا قدم من خلاله توقعات حول انتقالات عدد من أمهر اللاعبين على الساحة الكروية العالمية، وهي مسألة دارت حولها العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة.
 
وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إنه بعد توقيع باريس سان جيرمان لعقد مع النجم البرازيلي نيمار، يواصل النادي البحث عن طريقة للتعاقد مع النجم اللامع كيليان مبابي، بيد أن نادي موناكو متشبث بلاعبه ولا يرغب بالتفريط فيه، خاصة هذه الصائفة.

وأشار التقرير إلى أنه فضلا عن ذلك، قد يضع مبلغ شرط السراح، الذي سيدفعه مقابل هذا اللاعب، فريق العاصمة الفرنسي في مشكلة مع قواعد اللعب المالي النظيف. في المقابل، من المرجح أن يحل لاعب موناكو فابينيو، محل بليز ماتويدي في فريق إيمري.
 
وأفاد الموقع أن الدوري الإيطالي لم يتمكن من الظفر بخدمات اللاعب الصاعد كورينتين توليسو، ولم يستطع أيضا إقناع ليفربول بالتخلي عن إمري كان، ولكن لديهم بدائل أفضل للاعبي وسط أرسنال. ويضع يوفنتوس أنظاره الآن على لاعبي باريس سان جيرمان ماتويدي وأندري غوميز. أما فيما يتعلق باللاعب جاك ويلشير، فمن المتوقع أن ينضم الموسم المقبل إلى سامبدوريا أو يوفنتوس، ولكن ذلك لن يتم إلا بعد انتهاء عقده مع المدفعجية.
 
وذكر الموقع أنه في حين يعد لورينزو إنسيني الجناح البديل الأنسب لفيليب كوتينيو، يظل احتمال مغادرته لفريق مسقط رأسه ضئيلا جدا بغض النظر عن نتيجة مواجهة نابولي مع نيس في جولة تصفيات دوري أبطال أوروبا. وتجدر الإشارة إلى أن إنسيني جدد عقده مما جعل راتبه متوافقا مع العديد من كبار اللاعبين في إيطاليا.
 
وأشار الموقع إلى أن إلياكويم مانغالا يمكن أن يتوجه إلى إيطاليا بعد أن قضى الموسم الماضي مع فالنسيا في شكل إعارة. ونظرا لأن الإنتر من المتوقع أن يفقد كلا من جيسون موريلو وأندريا رانوتشيا، أصبح من الضروري للنادي التعاقد مع مدافع يسد هذا الفراغ.
 
وبين الموقع أن بطل الدوري الممتاز يجري محادثات مع فالنسيا من أجل الظهير الخلفي، جواو كانسيلو، لكنه يواجه منافسة من الإنتر، الذي يناقشون إمكانية تبادل صفقات الانتقالات التي تشمل أيضا جيفري كوندوغبيا. وكبديل لكانسيلو، يمكن أن يتعاقد تشيلسي مع لاعب البي أس جي سيرج أورييه، أو يقوم بمحاولة أخيرة لضم أنطونيو كاندريفا، مع العلم بأن الإنتر الآن يعمل على تمديد عقد إيفان بيريسيتش.
 
ونوه الموقع بأن مهاجم بوروسيا دورتموند، بيير-إيمريك أوباميانغ، نشر العديد من التلميحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق برغبته في العودة إلى ميلان.

ولكن، من غير المرجح أن ترى هذه الصفقة النور وذلك لأن النادي الألماني لن يتخلى عنه إذا ما ثبت انتقال ديمبيلي إلى برشلونة، فضلا عن أن انتقال أوباميانغ قد يكلف ميلان الكثير. كما أنه من المتوقع أن تغلق ميلانو صفقة مهاجم فيورنتينا نيكولا كالينيتش  في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
 
وأقر الموقع بأنه بعد حل القضايا الصحية التي حالت دون انتقاله إلى نادي يوفنتوس في حزيران/ يونيو، عاد المهاجم باتريك ستشيك مرة أخرى إلى رادار النادي الألماني كبديل محتمل لأحد المهاجمين السابقين. لكن ستشيك يبدو عازما على البقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، علما بأن إدارة إنتر التقت مؤخرا مع وكيله وكذلك سامبدوريا.
التعليقات (0)