سياسة عربية

ابن فهد: الملك ليس مرجعا للسلطة.. ومبادئ الدستور بلوها

ابن فهد هاجم عددا من النشطاء الليبراليين السعوديين على حسابه- تويتر
ابن فهد هاجم عددا من النشطاء الليبراليين السعوديين على حسابه- تويتر
هاجم الأمير السعودي عبد العزيز نجل الملك فهد عددا من النشطاء الليبراليين على حسابه بموقع تويتر على خلفية الجدل الدائر بشأن الترحم على الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا.

وقال أحد النشطاء الليبراليين السعوديين ردا على منتقدي الترحم على عبد الرضا: "الملك سلمان حفظه الله (وهو مرجع السلطات) أكد وقوف الدولة ضد خطاب التطرف والكراهية والطائفية.. وكلامه هذا مبادي دستورية".

لكن نجل الملك فهد قال: "مبادي دستورك بلله واشرب مويته.. هنا ما في إلا القرآن والسنة وإذا ما عجبك شرع الله الباب قدامك".


ثم رد بتغريدة أخرى تعليقا على قوله إن كلام الملك سلمان مرجع ومصدر للسلطات بالقول: "ما تخسى.. مرجع السلطات هو الله الواحد القهار ثم ما يوحيه لعبده ورسوله محمد سيد ولد آدم".

 
وتعليقا على هجوم أحد النشطاء الليبراليين على مجموعة من الدعاة السعوديين ووصفه إياهم بأنهم "دعاة كراهية" قال عبد العزيز: "ولا أجد دعاة فتنه وتكفير إل إنت وأمثالك.. وأنتم يا غسال وسخ أفكار الشعوب وليتكم أخذتم أسباب العلوم النافعة في الطب والهندسة والصناعه فاشلين".


يذكر أن عبد العزيز بن فهد اشتهر في الآونة الاخيرة بتغريداته المثيرة للجدل وخاصة تلك التغريدات التي هاجم فيها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد مرارا.

وأثارت تغريدات ابن فهد بشأن ابن زايد ردود فعل على "تويتر" دفعت المغردين لإطلاق هاشتاغ "ابن فهد يجلد ابن زايد" بعد سلسلة تغريدات كال فيها عبد العزيز الشتائم لابن زايد بسبب سياساته في المنطقة.
التعليقات (5)
اكرم الاحمدي
الأحد، 20-08-2017 07:40 ص
والقرآن والسنة لم تأخذهما معك الى جزيرة ابيزا .. اكيد اخذت بدلهما دستور سلمان ...على هامان يا فرعون ههههه
احمد علي
الخميس، 17-08-2017 11:31 ص
نصر الله الاسلام بك وانشاء الله نراك تحكم بشرعه الحقيقي
هشام علوان
الأربعاء، 16-08-2017 12:19 ص
دا عايش في دور عربجي مراهق
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 15-08-2017 03:45 م
أسمح لي أن أرفع لك القبعة هذه المرة يا عبدالعزيز بن فهد، لقد قلت كلمة الحق صريحة مدويه............ لم تجامل ولم تناور ، وفقك الله لما فيه خير الدين والأمة .
سالم احمد
الثلاثاء، 15-08-2017 12:35 م
بعض الشر أهون من بعض ، هذا قدر أمتنا تخفف الرزايا بعضها بعضا.