سياسة عربية

قطر تعلن ملاحقة منفذي القرصنة وتستغرب حملة التشويه

ما زالت بعض القنوات تعيد نشر التصريحات المكذوبة- أ ف ب
ما زالت بعض القنوات تعيد نشر التصريحات المكذوبة- أ ف ب
أعلنت وزارة الخارجية القطرية أنها ستتخذ كافة التدابير والإجراءات القانونية لملاحقة مرتكبي القرصنة لموقع وكالة الأنباء الرسمية، وأنها ستكشف النتائج فور الانتهاء.

واستغربت الخارجية -بحسب بيان لها- من مواقف وسائل الإعلام والفضائيات التي "تواصل نشر تصريحات مكذوبة لأمير البلاد، رغم صدور بيان ينفي صحتها".

ونفى مسؤول الإعلام الخارجي القطري التصريحات المنسوبة لأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وقال إن موقع وكالة الأنباء القطرية تعرّض للقرصنة من جهة ما، مشيرا إلى أن التصريحات المنسوبة للأمير عارية عن الصحة، ولا أساس لها.

وعلى الرغم من نفي قطر الرسمي، إلا أن قناتي "العربية" و"سكاي نيوز العربية" لا تزالان تفتحان موجة بث مفتوحة؛ للتعليق على التصريحات، والتهجم على قطر، استنادا إلى التصريحات المغلوطة.

وقال مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر، سيف بن أحمد آل ثاني، إن موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) تم اختراقه من قبل جهة غير معروفة حتى الآن، ونُشر تصريح مغلوط لأمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بعد حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن سيف آل ثاني أفاد بأن ما تم نشره ليس له أي أساس من الصحة، وأن الجهات المختصة بدولة قطر ستباشر التحقيق في هذا الأمر؛ لبيان ومحاسبة كل من قام بهذا الفعل، الذي وصفه بالمشين.
التعليقات (3)
موريتاني
الأحد، 11-06-2017 05:05 ص
العلماء وخصوصا الدعات اللي دايما يظهرون علي القنوات لازم بصدعو بل لحق ولو يدفعوالثمن اويهاجرو الي مكان يمكن أن يقول الحق الآن الناس تستمع لهم وحسبي الله ونعمة الوكيل في هذا و الحكام يتحالفون مع اليهود ويحاصرون اخوتهم المسلمون لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
mann
الأربعاء، 24-05-2017 08:17 م
محمدبن زايد هو من يدبر لقطر ويظهر انه اقنع محمد بن سلمان ! سيري ياقطر وعين الله ترعاكي والشعوب العربية والمسلمة كلها خلف قطر لقد اسرتها قطر بمواقفها وافعالها
سفيان
الأربعاء، 24-05-2017 05:44 م
الى الامام يارجل .واكشف الخونة المتامرين على الامة العربية باموالهم المنهوبة من خزائن الشعوب العربية .

خبر عاجل