أخبار متعلقة

حمد المزروعي

مقرب من ابن زايد يزور تل أبيب.. هكذا علق مغردون

نشر حمد المزروعي، الناشط الإماراتي المعروف بقربه من محمد بن زايد، ولي عهد الإمارات، ما يشير إلى وصوله لتل أبيب وسط دولة الاحتلال الإسرائيلي، فيما جاءت تعليقات المغردين منددة بهذه الزيارة.

17-Oct-20 07:20 PM

تغريدة للمزروعي قبل اعتقالات السعودية تثير تساؤلات (فيديو)

أثارت تغريدة للمغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مع الإعلان عن حملة الاعتقالات لأمراء كبار في السعودية، تساؤلات مغردين عن مدى علاقة الإمارات بما يجري داخل الأسرى المالكة السعودية.

08-Mar-20 04:29 PM

أكاديمي إماراتي يلمح إلى تجاهل المزروعي لرسالة حاكم دبي

ألمح الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، إلى تجاهل المغرد المثير للجدل حمد المزروعي، لرسالة نائب رئيس الدولة، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، والتي دعا فيها إلى التوقف عن إعطاء صورة سيئة لأخلاق الإماراتيين.

15-Sep-19 01:08 PM

حاكم دبي يهاجم المغردين الإماراتيين: سمعة البلاد ليست مشاعا

هاجم حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، النشطاء الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا إياهم للكف عن "العبث والفوضى" على هذه المواقع.

31-Aug-19 06:13 PM

هكذا رد الجزائريون على اعتذار حمد المزروعي بعد شتمهم

قدم المغرد الإماراتي، المقرب من حاكم أبو ظبي حمد المزروعي، "اعتذارا" للشعب الجزائري، بسبب تغريدة أطلقها قبل أيام شتم فيها الجمهور الجزائري، ووصفه بـ"الهمجي" وقال إنه سيؤيد إسرائيل لو لعبت أمام الجزائر.

23-Jul-19 07:49 PM

شتيمة بحق المزروعي تصل لـ"الترند العالمي".. أساء إلى الكويت

أساء المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي إلى الكويت، مفجرا غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ضده.

10-Nov-18 04:20 AM

"ديلي ميل" تكشف بالأسماء تدخل الإمارات بانتخابات أمريكا

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن أسماء الشخصيات العربية التي حضرت اجتماع "سيشل" الذي يحقق بشأنه روبرت مولر المحقق الخاص باتهامات التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية..

13-Mar-18 01:46 PM

غضب من إعلامي إماراتي شبّه المزروعي بصحابي كبير

عبّر ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن غضبهم من إعلامي إماراتي بارز دافع عن الشتائم المتكررة التي يوجهها مواطنه حمد المزروعي للقطريين وأميرهم ووالدته.

18-Jan-18 02:23 AM

رئيس التشريفات الكويتي يتقدم بشكوى ضد المغرد المزروعي

كشفت صحيفة كويتية، السبت، أن رئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبد الله الصباح تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، ضد الكاتب والمغرّد الإماراتي حمد المزروعي..

04-Nov-17 02:59 PM

إماراتي مقرب من آل نهيان يؤكد الإطاحة بابن نايف بالسعودية

أطلق المغرد والناشط الأشهر في الامارات، والمقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، التغريدة الأخطر على "تويتر" صباح الاثنين، حيث قال فيها إن "محمد بن سلمان هو الملك القادم للسعودية"..

19-Jun-17 02:02 PM

كاتب إماراتي يدعو للإسرائيليين بـ"السلامة" من الحرائق

أعاد الكاتب والمغرد الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي نشر تغريدات المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية باللغة العربية أوفير جندلمان والمليئة برسائل الكراهية والاتهامات للعرب والفلسطينيين.

25-Nov-16 07:44 PM

سخرية من المزروعي.. انتقص من منتخب السعودية الذي هزم بلاده

سخر ناشطون سعوديون من المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، بعد أن غرّد منتقصا من قدرات المنتخب السعودي، رغم أن الأخير هزم منتخب بلده بثلاثية نظيفة.

12-Oct-16 12:29 AM

خلفان يطالب بتقديم "المزروعي" للعدالة لموقفه من حادثة القرني

طالب نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الأربعاء، بتقديم الإعلامي الإماراتي المعروف حمد المزروعي إلى العدالة على خلفية موقفه من حادثة تعرض الداعية السعودي الشيخ عائض القرني إلى محاولة اغتيال في الفلبين.

03-Mar-16 01:09 PM

إعلامي إماراتي يشمت بالشيخ عائض القرني ويبارك محاولة قتله

سخر الإعلامي الإماراتي المعروف حمد المزروعي، من الداعية السعودي المعروف الشيخ عائض القرني، بعد إصابته إثر محاولة اغتياله أمس الثلاثاء، في الفلبين..

02-Mar-16 09:52 AM