أخبار متعلقة

الارهابيون

واشنطن بوست: كيف يشوّه الإرهابيون معنى "رمضان"؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للكاتب ماكس بيراك، يقول فيه إن شهر رمضان بالنسبة للمسلمين مناسبة لإعادة قراءة القرآن، وللتركيز على الإيمان، والصدقة، ولتجمع العائلة والأصدقاء؛ للاحتفال بالحياة وبالإيمان بالله، لاعتقادهم أن الطاعات، وحتى لطف المعاملة اليومي، يكافئ عليها الله عز وجل أضعافا مضاعفة..

01-Jun-17 06:17 PM

لاكروا: "تليغرام" هو التطبيق الذي يفضله الجهاديون

نشرت صحيفة "لاكروا" الفرنسية، تقريرا تحدّثت فيه عن ميل جهاديي تنظيم الدولة نحو استعمال تطبيق "تليغرام"، مشيرة إلى أن هذا التطبيق يحتوي على نظام حماية فعال لا يمكن للسلطات اختراقه..

02-Aug-16 12:13 PM

الغارديان: هناك حاجة لقانون دولي ينظم عمل طائرات بدون طيار

خصصت صحيفة "الغارديان" افتتاحيتها للحديث عن صناعة الطائرات دون طيار، وتزايد استخدامها من الدول، والحاجة إلى معايير قانونية تشرعن عمل هذه الطائرات، التي تستخدم في ملاحقة الناشطين الإسلاميين المتشددين..

12-May-16 11:48 AM

ديلي بيست: ما هي العلاقة بين المافيا وتنظيم الدولة؟

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للصحافية باربي لاتزا نادو، حول العلاقة بين تنظيم الدولة والمافيا، قالت فيه إنه عندما ألقت الشرطة الإيطالية القبض على العراقي عزيز إحسان (46 عاما) بالقرب من نابولي يوم الثلاثاء، كان قسم مكافحة المافيا قد تتبعه لأيام لمعرفة سبب وجوده في قلب إقليم المافيا..

24-Mar-16 08:57 PM

أردوغان: لا يمكن ترك كرامة المسلمين رهينة بيد الإرهابيين

دعا الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، المسلمين إلى "منع الإرهابيين من استغلال المفاهيم الإسلامية مثل الجهاد والشريعة، وإفشال ألاعيب المنظمات والقوى التي تستبيح دماء المسلمين وتهين كرامتهم وتدمر مستقبلهم".

20-Nov-15 05:43 AM

تفاصيل برنامج أمريكا الفاشل لتحديد الإرهابيين واغتيالهم

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية مقالا حول برنامج أمريكي يدعى "سكاي نت"، مهمته التعرف على عناصر تنظيم القاعدة ومن ثم استهدافهم باستعمال طائرات بدون طيار، بعد أن يقوم هذا البرنامج بتعقب المكالمات الهاتفية المشبوهة.

22-Oct-15 08:28 PM