أخبار متعلقة

فيلم إباحي

ما علاقة "فتيات خالد يوسف" بالتعديلات الدستوربة في مصر؟

اعتبر سياسيون وإعلاميون مصريون أن تصعيد نظام الانقلاب العسكري ضد المخرج السينمائي والبرلماني خالد يوسف، بمثابة رسالة واضحة لكل القوى التي شاركت في مظاهرات 30 حزيران/ يونيو، وانقلاب 3 تموز / يوليو 2013، ثم أبدت رفضها للتعديلات الدستورية المزمع إدخالها على دستور 2014 الذي شارك يوسف في صياغته والترويج له.

08-Feb-19 07:03 PM

مقطع جنسي لجاكي شان يطيح بمسؤول قناة حكومية إيرانية

أقيل مدير إقليمي في التلفزيون الحكومي الإيراني، بعد بث القناة مشهدا جنسيا "نسيت" اقتطاعه من أحد أفلام الممثل الصيني جاكي شان، رغم القواعد الصارمة المعتمدة على صعيد الرقابة..

01-Jan-19 09:09 AM

مسؤول مصري يدعو لاستثمار فيديو "الهرم" الإباحي (شاهد)

دعا مسؤول مصري في وزارة الآثار إلى الاستفادة من فيديو الهرم الإباحي الأخير الذي أثار غضبا واسعا للترويج للسياحة وزيارة الأهرامات.

09-Dec-18 03:59 AM

أصوات لفيلم إباحي فجرا عبر مكبر صوت في بلدة شمال تركيا

كشفت صحيفة "حريت" التركية عن سماع أهالي بلدة كاستامونو شمالي تركيا أصواتا من مكبرا الصوت الخاصة بالبلدية، يعتقد أنها جزء من فيلم إباحي.

25-Mar-17 01:11 AM

فيلم إباحي على قناة تلفزيونية دينية في السنغال

صدمت قناة دينية سنغالية، الثلاثاء، متابعيها ببثها فيلما إباحيا على شاشتها، الأمر الذي دفع السلطات السنغالية إلى مطالبة القناة بتقديم تفسير لما حدث..

22-Mar-17 09:12 AM

ما حقيقة بث "سي أن أن" لفيلم إباحي مدته نصف ساعة؟

تضاربت الأنباء حول بث قناة "CNN"، ليلة الخميس، فيلما إباحيا لمدة نصف ساعة عن طريق الخطأ، ففي الوقت الذي أكدت فيه مجلات أمريكية الحدث، رأى متابعون أن الأمر كله كان تلفيقا من حساب غير معروف..

27-Nov-16 09:48 AM

قرصنة شاشات حافلات بالبرازيل وبث مشاهد من فيلم إباحي

دهش ركاب في محطة حافلات في كوريتيبا (جنوب البرازيل) الجمعة، عندما ظهرت على الشاشات على مدى ربع ساعة مشاهد من فيلم إباحي..

09-Aug-15 10:22 AM