أخبار متعلقة

الرحيل

مات محمود..

محمود القلعاوي يكتب: ما أقسى الرحيل.. أن تستيقظ على رحيل صديقك دون وداع، هذه الإصابة في القلب كسيف مضى، تظل هذه الذكرى وهذا الرحيل حياة في القلب

04-Jun-23 04:38 PM

تركي آل الشيخ يتحدث عن "النهاية والرحيل".. ويثير تساؤلات

أثار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، تساؤلات على مواقع التواصل بعد تغريدات عن “الرحيل” و"نهاية الرحلة"..

12-Apr-22 11:29 AM

راموس يلتقي رئيس ريال مدريد ويوجه له "اتهامات"

وجه قائد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيرخيو راموس، اتهاما إلى رئيس الفريق فلورونتينو بيريز، بالتخلي عنه، وذلك عقب نهاية مباراة الملكي وسيلتا فيغو بالليغا..

06-Jan-21 11:55 AM

مدرب برشلونة يصدم الموهوب ريكي بقرار غير متوقع

تحدث الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم، مع اللاعب الموهوب ريكي بويغ حول صعوبة مشاركته مع الفريق هذا الموسم" وذلك عقب نهاية مباراة كأس خوان غامبر الودية والتي حسمها الفريق بهدف نظيف في شباك إلتشي.

20-Sep-20 10:35 AM

ميسي عازم على الرحيل.. لم يفحص لكورونا ولن يتدرب اليوم

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغياب عن إجراء اختبارات فيروس كورونا التي يجريها نادي برشلونة للاعبين قبل الاستعداد للموسم المقبل..

30-Aug-20 11:32 AM

ألونسو يكشف عن السبب الذي دفع ميسي للتفكير في الرحيل

كشف النجم السابق لريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني والمدرب الحالي لشباب ريال سوسييداد الإسباني، عن السبب الذي يدفع ليونيل ميسي إلى الرحيل عن برشلونة..

29-Aug-20 12:52 PM

اتصال هاتفي بين ميسي وغوارديولا يمهد طريق انتقاله للسيتي

كشفت تقارير صحفية أن مدرب مانشستر سيتي "بيب غوارديولا"، تحدث إلى مهاجم برشلونة "ليونيل ميسي"، قبل أيام فقط من تقديم قائد النادي الكتالوني طلبا رسميا من أجل الرحيل عن البارسا..

26-Aug-20 12:03 PM

سواريز يعلق على قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة

قوبل القرار المدوي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني بأصداء واسعة بين مختلف الأوساط، إلا أن أكثرها غرابة كان من جانب زميله ورفيق دربه الأوروغواياني لويس سورايز، الذي أثنى عليه.

26-Aug-20 03:59 AM

رونالدو "الظاهرة" يكشف عن إمكانية مغادرة ميسي لبرشلونة

كشف النجم البرازيلي السابق رونالدو الظاهرة عن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.

23-Aug-20 03:03 AM

مسيرات حاشدة بـ"جمعة الرحيل" ضد التمديد لبوتفليقة (شاهد)

شارك آلاف الجزائريين في مسيرة "جمعة الرحيل" للتعبير عن رفضهم لتمديد الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، لولاية رابعة، داعين رموز النظام للرحيل تحت شعار "ترحلوا يعني ترحلوا".

15-Mar-19 05:39 PM

طلعت فهمي: السيسي بات مكشوفا للجميع ولا حل إلا برحيله

قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، طلعت فهمي، إن "الإخوان لن يمنحوا أي نوع من الشرعية لسلطة الانقلاب وقائدها (عبدالفتاح السيسي)"، مؤكدا أن "كل ما يثار عن سعي الإخوان لمصالحة مع سلطة الانقلاب أو عقد صفقات معها هو كلام لا يتفق مع الواقع ويتنافى مع منهج الجماعة ومبادئها".

09-Sep-18 10:25 PM

رونالدو يرد على تصريحات بيريز بشأن رحيله.. ماذا قال؟

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رد على التي التصريحات التي أدلى بها رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز بشأن رحيل الدون عن الملكي.

21-Jun-17 07:31 PM

الصدر يدعو الأسد للتنحي.. ما هي تفاصيل مبادرته للحل؟

طرح زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر مبادرة لإنهاء الحرب في سوريا، موجها فيها انتقادات حادة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسياسات واشنطن في المنطقة

08-Apr-17 04:45 PM

تركيا تنفتح على الممانعة وتدعو لرحيل الأسد

يدرك المتابعون للتحركات الخارجية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ولوزير خارجيته مولود جاويش أوغلو السقف المرفوع الذي وضعته القيادة التركية لنفسها في عملية إعادة وصل ما انقطع مع القوى الإقليمية القديمة والمستجدة في منطقة الشرق الأوسط، فسَلّة الحليف الأميركي لم تحفظ بيض تركيا بل حاولت تكسيره بانقلاب

02-Dec-16 07:14 PM

ألفيس يكشف عن ناديه الجديد بعد الرحيل عن برشلونة.. ما هو؟

أعلن البرازيلي داني ألفيس عن انتقاله لفريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما كشف برشلونة الإسباني الخميس ، رحيله بعد 8 مواسم قضاها في النادي الكاتالوني.

04-Jun-16 09:58 PM

الوثائقي التونسي "رحيل".. مضاد للنسيان

"حاولت تقديم وثائقي مضاد للنسيان".. هكذا يصف الإعلامي التونسي عدنان الشواشي فيلمه "رحيل"..

07-Jun-15 01:25 PM