أخبار متعلقة

المنظمات الحقوقية

تحريض إسرائيلي على منظمة حقوقية تساعد ذوي الأسرى الفلسطينيين

الهجوم الإسرائيلي على المنظمات الحقوقية يتزامن مع جهود تبذلها لتحضير حملة تقضي بإدراج جيش الاحتلال ضمن المنظمات الإرهابية

03-Apr-23 10:01 PM

NYT: إسرائيل تسعى لإسكات منظمات حقوقية للتغطية على انتهاكاتها

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للخبيرة غير المقيمة في معهد الشرق الأوسط في واشنطن، زينة آغا، أشارت في إلى إدراج الاحتلال الإسرائيلي ستة من أبرز المؤسسات الفلسطينية "إرهابية"، بأدلة غير كافية..

06-Nov-21 06:15 AM

مطالب إسرائيلية بوقف تمويل منظمات حقوقية فلسطينية

كشفت كاتبة يمينية إسرائيلية أن ما لا يقل عن 300 مليون شيكل (90 مليون دولار) أنفقته الحكومات الأوروبية بشكل تراكمي في السنوات الخمس الماضية على المنظمات الحقوقية الإسرائيلية، وطالبت بوقف هذا التمويل..

13-Mar-21 08:30 AM

"إسرائيل" تخشى أن تقوض منظمات حقوقية مكانتها الدولية

قال كاتب إسرائيلي إن "المنظمات الحقوقية الإسرائيلية تخلت منذ فترة طويلة عن هدفها الأصلي في ما يتعلق بملاحقة أفعال جنود الجيش الإسرائيلي، وباتت تشارك الآن في صراع دولي واسع النطاق من أجل دعم المنظمات الراديكالية المعادية..

10-Jan-21 06:12 AM

داخلية مصر تستحدث تهمة جديدة لملاحقة المنظمات الحقوقية

كشفت منظمات حقوقية عن تهمة جديدة استحدثتها السلطات الأمنية المصرية، في إطار تضييقها على العاملين في المجال الحقوقي.

19-Mar-18 09:15 PM

أذرع السيسي تمهد لانتخابات الرئاسة بتشويه المنظمات الحقوقية

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب، بضرورة منع المنظمات الحقوقية "المشبوهة" من مراقبة الانتخابات الرئاسية المقبلة، بدعوى وجود عدد منها يتلقى تمويلا من مؤسسات دولية من أجل تحقيق مصالح خاصة تضر بمصالح الدول المختلفة.

08-Jan-18 07:43 PM

منظمات حقوقية تطالب بمحاكمة السيسي فور وصوله إلى جوهانسبرغ

طالبت عدة منظمات حقوقية وإعلامية في جنوب أفريقيا، باعتقال عبد الفتاح السيسي، فور وصوله المقرر، الجمعة، إلى جوهانسبرج، للمشاركة في القمة الإفريقية الـ 25.

10-Jun-15 11:58 PM

الأمن الوطني المصري يهاجم منظمات المجتمع المدني

هاجم جهاز الأمن الوطني المصري مراكز الأبحاث والمنظمات غير الحكومية في مصر، وقال إنها تقوم بـ"تحركات مشبوهة"، بهدف "إثارة قلاقل سياسية في مصر"، محذرا جميع أجهزة الدولة بما في ذلك مؤسسة الرئاسة.. من تحركات هذه المنظمات..

13-May-15 02:19 PM