أخبار متعلقة

الخفجي

أويل برايس: هذا سبب حرص السعودية على إعادة تشغيل حقل الخفجي

نشر موقع "أويل برايس" تقريرا للصحافي الاقتصادي سايمون واتكينز، يقول فيه إن مصادر في الكويت والسعودية قالت الأسبوع الماضي إن الإنتاج التجريبي لعشرة آلاف برميل في اليوم سيبدأ في حقل الخفجي الواقع في المنطقة المحايدة بين الكويت والسعودية، في حدود 25 شباط/ فبراير..

15-Feb-20 09:20 AM

توقف إنتاج النفط بين السعودية والكويت مع تدهور العلاقات

نقلت وكالة رويترز للأنباء الأربعاء عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة" قولها إن السعودية والكويت "ستجدان صعوبة في استئناف إنتاج النفط من حقلين يُداران على نحو مشترك قريبا بسبب خلافات بشأن العمليات وتدهور العلاقات السياسية بين الحليفين الخليجيين عضوي أوبك".

17-Oct-18 10:28 PM

مسلم البراك يعود إلى سجون الكويت بشكل طوعي (شاهد)

تسلمت الأجهزة الأمنية الكويتية في منفذ النويصيب الحدودي، الجمعة، النائب السابق المعارض مسلم البراك، الذي عاد من السعودية، بشكل طوعي.

20-Jan-18 02:40 AM

الكويت تطلب التحكيم الدولي لحل نزاع "نفطي" مع السعودية

طلبت الكويت اللجوء إلى "تحكيم دولي" للتوصل إلى حل حول الحقلين النفطيين المشتركين مع السعودية بعدما وصلت المحادثات بينهما إلى "طريق مسدود"، بحسب ما نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية الثلاثاء..

12-May-15 02:22 PM

أزمة كويتية سعودية بسبب "حقل الوفرة" النفطي بين البلدين

تحاول المملكة العربية السعودية والكويت منع إغلاق حقل الوفرة النفطي المشترك بين البلدين، مع قرب انتهاء المهلة التي أعلنتها شركة "شيفرون السعودية" للانسحاب من الإنتاج خلال الساعات المقبلة.

11-May-15 12:15 AM