أخبار متعلقة

الرئاسة الفلسطينية

قيادي في "فتح" يهاجم ابن سلمان.. والسلطة تتبرأ

تبرأت الرئاسة الفلسطينية من تصريحات لعضو اللجنة المركزية بحركة فتح عباس زكي، هاجم فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

24-Oct-20 08:35 PM

رام الله: الإمارات قامت بخطوة فردية لمصالح ذاتية

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن الخطوة التي اتخذتها الإمارات مع إسرائيل والولايات المتحدة لن تحقق أي نتائج لصالح الشعب الفلسطيني والقضية..

15-Aug-20 12:50 PM

الرئاسة الفلسطينية ترد على تسريبات جديدة حول صفقة القرن

علقت الرئاسة الفلسطينية الخميس على تقرير للقناة الإسرائيلية الـ13 وتصريحات لمسؤولين في البيت الأبيض عن تفاصيل جديدة لما تعرف بـ"صفقة القرن"..

17-Jan-19 11:22 AM

هكذا علق سياسيون ومحللون على حادث تفجير موكب الحمد الله

أكد سياسيون أن المستفيد من حادث التفجير الذي طال جزءا من موكب رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، ظهر الثلاثاء بغزة، هو الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية.

13-Mar-18 04:12 PM

ترامب يهدد بحجب المساعدات عنها.. والسلطة: القدس ليست للبيع

هدّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بوقف المساعدة المالية الأمريكية، التي تزيد على 300 مليون دولار سنويا للفلسطينيين، الذين ردوا بأنهم لن يخضعوا "للابتزاز"..

04-Jan-18 02:07 PM

الرئاسة الفلسطينية: قرار الكنيست بشأن القدس إعلان حرب

وصفت الرئاسة الفلسطينية موافقة الكنيست الإسرائيلي على قانون يشدد القيود على أي تصويت في المستقبل بشأن "التخلي عن أجزاء من القدس" بـأنه "إعلان حرب على الشعب الفلسطيني"..

02-Jan-18 03:52 PM

مساع فلسطينية لعقد مؤتمر دولي للسلام يروم إنهاء الاحتلال

أعلنت الرئاسة الفلسطينية الاثنين أنها تقوم بمساع عربية ودولية للتحضير لعقد مؤتمر دولي للسلام يفضي إلى آلية لتنفيذ إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

18-Jan-16 05:32 PM

دحلان المدعوم خليجيا والمقبول إسرائيليا يطمح لخلافة عباس

قالت الكاتبة الإسرائيلية، سارة ليفوفيتش دار، في مقال لها في صحيفة "معاريف" إن القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، محمد دحلان، يقوم بتوزيع أموال من خلال زوجته في قطاع غزة على المحتاجين، لكن هذه ليست أمواله وإنما تبرعات تصل إليه من دول الخليج، على حد قولها.

01-May-15 02:37 PM