أخبار متعلقة

جزائري

وفاة جزائري ببلجيكا بعدما جثم شرطي على ظهره

توفي جزائري مقيم في بلجيكا، بعدما جثم شرطي على ظهره، الأحد الماضي.

21-Jul-20 06:20 PM

أنباء عن اعتقال الشرطة الفرنسية للمدون الجزائري أمير ديزاد

أبلغت مصادر سياسية جزائرية صحيفة "عربي21"، بأن الشرطة الفرنسية أقدمت ظهر اليوم الخميس على اعتقال المدون الجزائري أمير ديزاد..

28-Nov-19 02:52 PM

جنرال جزائري يجري جولة خليجية تشمل الإمارات وقطر

قالت وزارة الدفاع الجزائرية، السبت، إن قائد أركانها، أحمد قايد صالح، يبدأ السبت جولة خليجية تشمل الإمارات وقطر، لبحث التعاون العسكري.

01-Dec-18 05:42 PM

شرطة إسبانيا تقتل جزائريا هاجم أحد مراكزها في برشلونة

أعلنت الشرطة الإسبانية، أن رجلا مسلحا بسكين قُتل أثناء مهاجمته مركزا للشرطة قرب مدينة برشلونة في شمال شرق البلاد الاثنين..

20-Aug-18 11:06 AM

قائد إيراني يعلق على أنباء سحب قوات بلاده من سوريا

علق العميد مسعود جزائري مستشار رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، الاثنين، على أنباء سحب قوات بلاده المتواجدين في سوريا..

04-Jun-18 12:57 PM

ملك المغرب يتجول بفرنسا بعد العملية.. وجزائري: أنت ملكنا

ظهر العاهل المغربي، محمد السادس، في أول خروج له بعد نجاح عمليته التي أجراها في مصحة باريسية على مستوى القلب، وهو يلتقط صورا مع معجبيه، بينهم شاب جزائري التقاه بأحد المتاجر الفرنسية.

13-Mar-18 06:58 PM

ألمانية أحبت لاجئا فاعتنقت الإسلام وتبعته لبلده بعد ترحيله

أثارت قصة حب بين شاب جزائري فتاة ألمانية الجدل في ألمانيا، لاسيما بعد اعتناق الفتاة الإسلام الفتاة واختفائها، قبل الإعلان عن العثور عليها في الجزائر التي سافرت إليها للالتحاق بصديقها.

17-Jan-18 06:48 PM

نجم جزائري يبهر الفرنسيين بهذا الهدف الساحر بالليغ1 (فيديو)

ساهم النجم الجزائري آدم وناس، السبت، في فوز فريقه بوردو على مضيفه ليل (3-2)، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ليل متروبول" لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

26-Feb-17 11:27 PM

مساعد الأركان الإيراني يحذر من "لاعبي الفتنة" في الداخل

حذر مساعد الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية مسعود جزائري، الأربعاء، من "لاعبي الفتنة" في الداخل، مؤكدا أن العدو يسعى لتنزيههم وإدخالهم إلى الساحة بثوب وإطار جديد.

30-Dec-15 10:07 PM

تركيا ترحل 3 عراقيين وجزائري يشتبه بانتمائهم لتنظيم الدولة

قرّرت النيابة العامة في ولاية "جوروم" شمالي تركيا، الاثنين، إخلاء سبيل أربعة أجانب كانوا قد أوقفوا في وقت سابق؛ للاشتباه بانتمائهم لتنظيم الدولة، وتجنيد مقاتلين لصالح التنظيم، تمهيدا لترحليهم إلى خارج البلاد.

11-Aug-15 04:35 AM

اعتقال جزائري بالمغرب يشتبه بانتمائه لـ"جند الخلافة"

أعلنت السلطات المغربية الأحد أن مواطناً جزائرياً يشتبه بأنه عضو في مجموعة جند الخلافة المسلحة التي تبنت اغتيال الفرنسي هيرفيه غورديل، اعتقل في منطقة وجدة، موضحة أن البحث جار عن شخص آخر.

26-Jan-15 05:01 AM