أخبار متعلقة

لاعبون

لاعبون وأندية يتضامنون مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا

أعرب العديد من الأندية الأوروبية واللاعبين الأجانب والعرب عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 6 فبراير/شباط 2023.

06-Feb-23 06:47 PM

العشرة الكبار

ترصد "عربي21" أغلى عشرة لاعبين مشاركين في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 من حيث القيمة السوقية.

28-Nov-22 11:03 PM

لماذا يمنع خلع القميص للاحتفال بالهدف؟

نشرت مجلة "جي كيو" الأمريكية تقريرًا، تطرقت فيه لأحد القوانين في كرة القدم والذي قد يبدو غريبًا، لكنه يطبَّق على الجميع؛ حيث يمنع خلع القميص للاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وهو تصرف يكلّف اللاعب بطاقة صفراء.

09-Nov-22 08:19 PM

لاعبون يكرهون بعضهم البعض وهم زملاء في نفس الفريق

نشر موقع "سبورتس كيدا" الهندي تقريرًا استعرض فيه قائمة من ثنائيات لاعبين كانوا يكرهون بعضهم البعض على الرغم من كونهم زملاء في نفس الفرق.

10-Oct-22 06:53 PM

حادث مأساوي.. غرق 5 لاعبين سودانيين بنهر النيل

شهدت السودان، حادثا مأساويا، بغرق خمسة لاعبين من فريق الملاحة المحلي، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم..

01-Mar-22 12:33 PM

سابقة.. فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط

خاض نادي "أجيلاس دوراداس"، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الكولومبي، الأحد مباراته أمام بوياكا تشيكو في الجولة قبل الأخيرة من بطولة "ابيرتورا" بسبعة لاعبين فقط متاحين، حيث إن 15 من لاعبيه يعانون من فيروس كورونا المستجد، بينما يعاني الآخرون من إصابات متنوعة.

12-Apr-21 03:50 AM

برشلونة يؤكد وجود حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه

أعلن نادي برشلونة الإسباني وجود حالة إصابة بـ"كوفيد-19" بين صفوفه، ولكنها تتعلق بلاعب من ضمن مجموعة تضم تسعة لاعبين فقط، كان من المنتظر أن تبدأ فترة التحضير للموسم الجديد..

12-Aug-20 11:06 AM

23 إصابة بفيروس كورونا داخل فريق مغربي لكرة القدم

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الأحد، عن إصابة 23 لاعبا وإداريا وتقنيا بفيروس كورونا المستجد.

09-Aug-20 11:06 AM

هذا ما قام به لاعبو "الليغا" عبر منصات التواصل بالحجر الصحي

لا تزال إسبانيا في حالة إغلاق شامل، لكن لاعبي وأندية "الليغا" يبقون أنفسهم مشغولين للغاية، وفي كثير من الأحيان، يشركون معهم المشجعين في جميع أنحاء العالم.

28-Apr-20 12:07 AM

بسبب كورونا.. الخليفي يدعو لاعبي سان جيرمان لفعل هذا الأمر

دعا رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، لاعبي كرة القدم في النادي إلى تقديم مزيد من التضحية، ما يأتي في ظل مفاوضات مع نجومه للاتفاق على آلية لخفض أجورهم في هذه المرحلة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد..

22-Apr-20 11:03 AM

تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين في تونس

أعلن لاعب اتحاد بن قردان التونسي محمد زكري، اليوم الثلاثاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليكون بذلك أول لاعب في الدوري التونسي الممتاز يصاب بالفيروس.

14-Apr-20 10:41 PM

تعرف على قائمة الأندية الأكثر تصديرا للاعبين.. الريال رابعا

تصدّر نادي أياكس أمستردام الهولندي، قائمة أكثر أندية العالم التي تمد الدوريات الكروية الخمسة الكبرى باللاعبين، فيما احتل الفريق الثاني لريال مدريد الإسباني (كاستيا)، المركز الرابع في هذه القائمة، التي أصدرها مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي..

14-Apr-20 10:03 AM

أجور الفنانين وانتقالات اللاعبين بزمن كورونا تستفز المصريين

مع ما نتج عن انتشار فيروس كورونا في أرجاء العالم من أزمة مالية، وتراجع في دخول الدول والأفراد، وخفض لأجور الكثيرين، إلا أنه لا يبدو أن الجائحة العالمية أثرت على أجور كبار الفنانين المصريين عن المسلسلات الرمضانية.

09-Apr-20 10:28 PM

لاعبو الريال يخفضون رواتبهم.. لكن بنسبة أقل من لاعبي برشلونة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء، توصله إلى اتفاق مع اللاعبين والمدربين والإداريين، الذين ينتمون لفريقي كرة القدم وكرة السلة، لتخفيض رواتبهم، في ظل الأزمة التي أحدثها "فيروس كورونا".

08-Apr-20 10:16 PM

لاعبون أجانب يفتقدون عائلاتهم وكرة القدم في زمن كورونا

جذبت كرة القدم مواهب من حول العالم، تركت بلدها بحثا عن مزاولة اللعبة الشعبية للالتحاق بأندية كبيرة واللعب أمام مدرجات تغص بالمشجعين، ورفع كؤوس وألقاب، وجني مبالغ طائلة..

30-Mar-20 10:39 AM

لاعبون يحتجون بالكمامات ضد إجبارهم على اللعب رغم كورونا

قرر لاعبو غريميو البرازيلي الاحتجاج بطريقتهم على إجبارهم على خوض مباراة لكرة القدم، رغم تزايد مخاوف انتشار فيروس كورونا في البلاد.

15-Mar-20 09:17 PM