أخبار متعلقة

عباءة

تعرف على رئيس وزراء فرنسا الجديد.. مثلي الجنس يكره العباءة الإسلامية

أصبح غابريال أتال (34 عاما) الذي عيّنه إيمانويل ماكرون الثلاثاء رئيسا للوزراء، أصغر رئيس حكومة في تاريخ الجمهورية الفرنسية بعد صعوده المذهل وبروزه كأكثر الشخصيات شعبية في معسكر الرئيس الفرنسي.

10-Jan-24 01:47 PM

فرنسا: السياسة تحت العباءة

لا بد من الموازنة بين احترام العلمانية وبين ضرورة إرساء حوار مفيد مع الشباب حتى لا تؤول الأمور إلى إقصاء قاس ودائم لقطاع من التلاميذ الذين قد يتوجّهون إلى المدارس الخاصة أو الدينية، مما يعتبر فشلا ذريعا للتعليم

30-Aug-23 04:27 AM

رئيس ورزاء اليابان بالعباءة مع ابن سلمان داخل خيمة (شاهد)

ارتدى رئيس وزراء اليابان العباءة السعودية، خلال لقائه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، داخل خيمة بدوية..

13-Jan-20 05:58 AM

مترو: سعوديات يتركن العباءة ويخرجن إلى الشارع بزي غربي

نشرت صحيفة "مترو" الشعبية في لندن تقريرا، تقول فيه إن النساء السعوديات "المتمردات" بدأن يعبرن عن تحديهن للنظم الاجتماعية المقيدة في السعودية، من خلال ارتداء الزي الغربي..

13-Sep-19 06:10 PM

هل يخرج داود أوغلو من عباءة أردوغان؟

بعد 12 عاماً من الحكم في تركيا، بدت لحظة ترشح أردوغان للرئاسة - بما يعني تخليه عن رئاسة الحكومة والحزب - لحظة فارقة ربما كانت دون كثير مبالغة الأصعب على العدالة والتنمية منذ تأسيسه. في ذلك الوقت، ارتفعت أصوات كثيرة داخل الحزب وخارجه تدعو إلى تغيير مادة "المدد الثلاث" في النظام الأساسي للحزب - ولو اس

23-Feb-15 03:26 AM

التايمز: ناشطون ينصحون كاردشيان بالعباءة السعودية

تلقت النجمة التلفزيونية الأمريكية كيم كاردشيان عرضاً لزيارة السعودية الشهر المقبل، وهو ما أدى لحالة من الدهشة والغضب بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، لدعوة نجمة معروفة بعروضها العارية على الإنترنت.

12-Dec-14 11:02 AM

خبر عاجل