أخبار متعلقة

معلومات سرية

اعتقال موظف بسلاح الجو الأمريكي شارك معلومات سرية على "موقع للمواعدة"

قال المتحدث باسم الجيش الأمريكي روث كاسترو، إن سلاتر أرسل إلى العراق وأفغانستان وقطر، وتقاعد في 2020..

07-Mar-24 08:32 AM

البنتاغون يحقق في تصريح أمني سري ممنوح لمسؤولة من أصول إيرانية

ذكر الموقع أن البنتاغون ألغى تصريح طبطبائي الأمني في نيسان/أبريل الماضي، وهي قيد التحقيق للنظر في طريقة تعاملها مع المواد السرية.

29-Sep-23 07:37 PM

روسيا توقف القنصل الأوكراني لدى سان بطرسبورغ

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، السبت، عن اعتقال القنصل الأوكراني، ألكسندر سوسونيوك، في مدينة سانت بطرسبوغ، بتهمة تسلّمه "معلومات سرية" من مواطن روسي..

17-Apr-21 09:37 AM

مسؤول روسي يكذب مزاعم إسرائيل عن وجود مفاعل نووي سوري

نقلت وكالة نوفستي الروسية عن مسؤول روسي رفيع قوله، إن ادعاءات إسرائيل بوجود بنية تحتية لمفاعل نووي سوري محض كذب، ولا وجود لأي برنامج نووي سوري أبدا.

17-Dec-18 06:00 PM

مخابرات بريطانيا تضغط على ترامب لمنع تسريب معلومات سرية

كشفت مجلة "نيوزويك" الأمريكية عن قيام وكالة المخابرات البريطانية بالضغط سرا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ لتفادي نشر معلومات سرية تتعلق بالتحقيق بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية، ودعت إلى مراقبة مستشار السياسة الخارجية السابق للحملة الانتخابية كارتر بيج، وفقا للتقارير.

30-Nov-18 06:32 AM

سحب صلاحية "المعلومات السرية" من كلينتون بطلب منها

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إنه لم يعد بإمكان المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الوصول إلى المعلومات السرية، وذلك بناء على طلب شخصي منها.

14-Oct-18 06:10 AM

هكذا علق رئيس سابق للموساد على إفشاء ترامب معلومات سرية

علق الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد"، داني ياتوم، على إفشاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمعلومات حساسة إلى المسؤولين الروس، داعيا إلى إصلاح الخطأ بالطلب من الأمريكيين عدم تكرار ما جرى.

17-May-17 05:13 PM

هكذا سخر بوتين من الإدارة الأمريكية بعد تسريبات ترامب السرية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم، أنه مستعد لتقديم تسجيل المحادثات الأخيرة بواشنطن بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والرئيس الأميركي دونالد ترامب المتهم بتقاسم معلومات مصنفة سرية مع موسكو.

17-May-17 05:01 PM

ميركل تسلم معلومات سرية لمخابرات بريطانيا عن بوتين

قالت وكالة "سبوتنيك" الروسية إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل سلمت معلومات سرية عن فلاديمير بوتين وروسيا، ودورها في عدم استقرار أوكرانيا، إلى المخابرات البريطانية.

24-Dec-15 09:56 PM

اتهام كوريا الشمالية باختراق شبكة سوني الإلكترونية

أقر مديرا سوني بتعرض هذه الشركة للانتاج السينمائي لسرقة "كبيرة جدا لمعلومات سرية" جراء هجوم معلوماتي متقن واتهمت كوريا بذلك.

04-Dec-14 11:32 AM

سنودن: استخبارات أمريكا تمدّ إسرائيل بمعلومات سرية

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة صباح الخميس، أن مسرب المعلومات الأمريكي والمستشار الأسبق في وكالة الأمن القومي الأمريكي "إدوارد سنودون" كشف النقاب عن أن وكالة الاستخبارات الأمريكية NSA زودت وحدة الاستخبارات الإسرائيلية "8200" معلومات سرية حول فلسطينيين وعرب يقطنون في الولايات المتحدة.

18-Sep-14 01:35 PM

سنودن يتهم "الأمن القومي" بإرسال معلومات سرية لإسرائيل

أفادت صحيفة نيويورك تايمز الأربعاء أن المستشار السابق في وكالة الأمن القومي الأميركية إدوارد سنودن اتهم الأخيرة بتزويد إسرائيل بمعلومات سرية لم تخضع للمراقبة ما يشكل انتهاكا للبروتوكول الدولي.

18-Sep-14 01:10 AM