أخبار متعلقة

شاب فلسطيني

الاحتلال يطلق النار صوب شاب فلسطيني بالخليل

أطلق جنود الاحتلال، صباح الأحد، النار صوب شاب فلسطيني قرب مخيم الفوار في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"..

08-Nov-20 06:54 AM

هذه مأساة شاب فلسطيني عالق بمطار دبي منذ 5 أشهر

كشفت صحيفة "هآرتس" عن وجود شاب فلسطيني عالق منذ خمسة أشهر داخل غرفة في مطار دبي، لا يسمح له بدخول الإمارات ولا العودة لقطاع غزة..

23-Aug-20 09:52 PM

"الشافعي".. شاب فلسطيني يتحدى إعاقته البصرية بالموسيقى

ضرير يبدع في عزف الموسيقى ويتحدى إعاقته البصرية ويطمح لإكمال دراسته في أمريكا.

16-Dec-17 12:00 AM

تساؤلات يثيرها المغردون في وجه الجيش المصري

لليوم الثالث على التوالي تستمر ردود الأفعال الغاضبة على حادث إعدام الجيش المصري شابا فلسطينيا معاقا عقليا عند محاولته اجتياز الشاطئ من مدينة رفح الفلسطينية

26-Dec-15 08:23 PM

هزيمة اليونايتد تفتح أبواب الرحيل أمام فان غال (فيديو)

على ما يبدو أن ساعة رحيل المدرب فان غال من الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد اقتربت، بعد سقوط الشياطين الحمر أمام ستوك سيتي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما، السبت، لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

26-Dec-15 06:11 PM

#ليش_قتلوه وسم غاضب لإعدام جنود مصريين لفلسطيني مختل (شاهد)

أثار مقتل الشاب الفلسطيني، إسحاق خيل حسان، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، على يد جنود مصريين إثر اجتيازه الحدود البحرية الفلسطينية المصرية بأمتار قليلة غرب مدينة رفح، الخميس، غضبا واستياء شديدين لدى نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.

26-Dec-15 05:53 PM

استشهاد شاب فلسطيني على حاجز قرب قلقيلية

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية عصر الثلاثاء، استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجراح طفيفة على حاجز "إيال" قرب قلقيلية غرب الضفة الغربية المحتلة.

02-Sep-14 06:03 PM

خبر عاجل