أخبار متعلقة

جرائم إسرائيل

وفاة نائب تركي بنوبة قلبية أمام البرلمان بعد خطاب ناري عن "إسرائيل" (شاهد)

كان بيتماز يلقي كلمة في البرلمان التركي عن جرائم دولة الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، ويرفع بجانبه شعار "إسرائيل إرهابية".

14-Dec-23 12:33 PM

مجلس الحكماء: هجوم إسرائيل على غزة "لا إنساني" وداعموها "متورطون بالفظائع"

أكد مجلس الحكماء أن الهجوم الإسرائيلي على غزة "بلغ مستوى لا يطاق من اللا إنسانية تجاه الفلسطينيين"، وحذر الداعمين لإسرائيلي من أنهم سيكونون متواطئين في "الفظائع" الإسرائيلية

06-Dec-23 04:13 PM

مذيعة أمريكية تفضح جرائم إسرائيل.. "يعتبرون الفلسطينيين حيوانات"

شاهد كيف فضحت مذيعة أمريكية جرائم إسرائيل.. "يعتبرون الفلسطينيين حيوانات"

16-Dec-17 11:00 PM

حركة حماس تتهم بان كي مون بـ"النفاق السياسي"

انتقدت حركة حماس الأربعاء، تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بعد دخوله نفقا أرضيا حفرته الحركة من قطاع غزة إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، واتهمته بـ"النفاق السياسي".

16-Oct-14 10:07 AM

محامون دوليون: على السلطة أن تقاضي إسرائيل بالجنائية

حصلت صحيفة "عربي21"، على استشارة قانونية قدمت من مجموعة محامين دوليين لحركة حماس، بناء على طلب الحركة، شرح فيها المحامون أهمية انضمام فلسطين لميثاق روما وتقديم دعوى للمحكمة الجنائية الدولية للتحقيق بجرائم الحرب التي ارتكبتها إسرائيل في العدوان الأخير على غزة..

10-Sep-14 06:59 PM

منظمة حقوقية: صناع القرار بالعالم عجزوا عن لجم إسرائيل

استنكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، حالة الشلل التي أصيب بها صناع القرار في العالم أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة والأراضي الفلسطينية، في عدوانه الهمجي الأخير. وأشارت إلى إمكان تفعيل قرار "متحدون من أجل السلام" الأممي الذي يوفر فرصة لوقف العدوان الإسرائيلي ومحاسبة هذا الكيان..

29-Jul-14 05:00 PM