أخبار متعلقة

رواتب الموظفين

أزمة اقتصادية طاحنة تنذر بغضبة شعبية واسعة في العراق

حذر تقرير نشره موقع إذاعة "إن بي آر" الأمريكية، من غضبة جماهيرية في العراق أكثر صعوبة من سابقاتها، بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في العراق، خاصة بعد التداعيات السلبية لقرار الحكومة العراقية بخفض قيمة الدينار أمام الدولار..

04-Feb-21 07:15 PM

عراقيون بالسليمانية يقتحمون مكتب البرلمان.. لهذا السبب

​تظاهر المئات من الموظفين العراقيين، في محافظة السليمانية، في إقليم كردستان العراق، الاثنين، واقتحموا مكتب البرلمان العراقي..

06-Jul-20 12:23 PM

انهيار النفط يعصف بموازنة العراق.. كيف سيعوض الإيرادات؟

عصف انهيار أسعار النفط بموازنة العراق التي تعتمد على عائدات الخام بنسبة 93 بالمئة، وسط تساؤلات عن سيناريوهات الخروج من أزمة مالية وشيكة.

22-Mar-20 08:01 PM

وزير المالية اللبناني يتهم البنوك بتأجيج الغضب الشعبي

اتهم وزير المالية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، علي حسن خليل، البنوك اللبنانية بتأجيج الغضب الشعبي عن طريق "حبس" رواتب الموظفين..

24-Dec-19 06:44 PM

الاحتلال يوافق على إدخال الدفعة الثالثة من منحة قطر لغزة

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد، إن "إسرائيل وافقت على إدخال الدفعة الثالثة من المنحة القطرية لقطاع غزة"..

20-Jan-19 12:22 PM

كيف سيواجه لبنان تحدياته الاقتصادية والمالية عام 2019؟

تشير لغة الأرقام إلى حساسية الوضع المالي والاقتصادي في لبنان بالتوازي مع غياب "الماكينة" الحكومية القادرة على احتواء الأزمات ولو بشكل محدود، وتدوير الزوايا الصعبة عبر جرعات إنعاشية من الدول الداعمة للبنان.

22-Dec-18 10:17 PM

السلطة تصرف رواتب موظفيها في غزة والخصم وصل لـ50%

صرفت السلطة الفلسطينية رواتب موظفيها في قطاع غزة عن شهر آذار/ مارس الماضي، بعد تأخير صرفها لنحو شهرين دون إبداء الأسباب.

02-May-18 10:18 PM

محللون يتحدثون عن تململ تنظيمي داخل فتح جراء قطع الرواتب

أكد محللون سياسيون بدء التأثر والتململ التنظيمي الداخلي لحركة فتح من القرارات التي اتخذها رئيس السلطة محمود عباس والتي كان آخرها قطع راواتب موظفي السلطة في غزة دون الضفة والتي طالت في اغلبها كوادر للحركة .

24-Apr-18 04:41 PM

حماس: قطع رواتب موظفي السلطة بغزة عمل مجرد من القيم والمبادئ

وصفت حركة حماس استمرار إجراءات رئيس السلطة محمود عباس "الانتقامية" ضد سكان غزة، وقطع رواتب موظفي السلطة مؤخرا؛ "عملًا مجردًا من كل القيم والمبادئ الأخلاقية والوطنية والإنسانية، وضربًا لمقومات وعوامل صمود أبناء القطاع، وابتزاز في لقمة عيشهم مقابل أثمان سياسية رخيصة".

23-Apr-18 06:06 PM

لماذا صرفت السلطة رواتب موظفيها في الضفة دون غزة؟

حالة من القلق تلف قطاع الموظفين العموميين في غزة بعد تأخر تلقي رواتبهم من قبل وزارة المالية في رام الله، تحت ذريعة وجود خلل فني في كشوفات الرواتب، رغم صرفها لنظرائهم في الضفة الغربية بشكل اعتيادي.

16-Apr-18 09:16 PM

إضراب عام بغزة.. ومطالبات لحكومة الحمدالله بالوفاء بالتزاماتها

شهد قطاع غزة إضرابا عاما في جميع القطاعات الحكومية، احتجاجا على عدم صرف حكومة الوفاق الفلسطينية رواتب الموظفين، في الوقت الذي تشهد فيه الأراضي الفلسطينية حالة غليان وغضب، عقب قرار الإدارة الأمريكية..

12-Dec-17 11:56 AM

السيسي يحمل الموظفين ارتفاع الديون والأرقام تكذب (انفوغراف)

لم يجد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، غير الموظفين، حتى يحملهم فاتورة زيادة ديون مصر المحلية التي ناهزت نحو تريلوني جنيه، ونصف، وقال في كلمة له السبت الماضي إن زيادة الرواتب الحكومية على مدار 4 أعوام، كانت وراء ارتفاع الدين المحلي بنحو 600 مليار جنيه.

18-Aug-16 06:40 PM

غزة.. عوائق في طريق المساعدات التركية والمنح القطرية

لم يمنع توقيع اتفاق المصالحة بين تركيا و"إسرائيل" في 28 حزيران/يونيو الماضي؛ من احتجاز السلطات الإسرائيلية ستة آلاف طن من المساعدات التي تعهدت تركيا بإيصالها لقطاع غزة عبر سفينة "ليدي ليلى"، في ميناء أسدود الإسرائيلي..

01-Aug-16 01:30 PM

موظفو الحكومة بغزة.. جيوب فارغة وديون متراكمة

تتضاعف معاناة موظفي قطاع غزة بمرور الأيام في انتظار دفع رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أعوام متتالية..

01-Aug-16 01:00 PM

أبو شهلا يكشف تفاصيل لقاءي الحمدالله بفتح وحماس

كشف وزير العمل الفلسطيني مأمون أبو شهلا لـ"عربي21" تفاصيل حلول أزمة غزة التي طُرحت في الاجتماعين المنفصلين اللذين عقدهما، أمس الأربعاء، رئيس حكومة الوفاق الوطني رامي الحمدالله مع قيادات في حركتي حماس وفتح..

26-Mar-15 02:13 PM

موظفو غزة: لن نسكت عن حقوقنا وكل خياراتنا مفتوحة

أكدت "نقابة الموظفين في القطاع العام" في غزة أنه لن يكتب النجاح لأي حكومة دون حل أزمة موظفي حكومة غزة السابقة والاعتراف بشرعيتهم.

31-Dec-14 05:39 PM