أخبار متعلقة

توضيح

"أفريكوم" تعلق على الأنباء بشأن بناء قاعدة لها بالمغرب

نفى الناطق الرسمي باسم القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا، آل فيليبس، توجه الولايات المتحدة الأمريكية لإنشاء قاعدة عسكرية على أرض المغرب، مؤكدا في الوقت ذاته متانة العلاقات العسكرية والأمنية مع المغرب..

24-Jan-23 10:51 AM

رئيس برلمان اليمن يطلب توضيحا من الحكومة بشأن جزيرة ميون

طالب رئيس البرلمان اليمني، سلطان البركاني، الأربعاء، من رئيس الحكومة، معين عبدالملك، توضيحا كتابيا حول المعلومات التي تشير إلى شروع دولة الإمارات ببناء قاعدة عسكرية في جزيرة ميون (وسط مضيق باب المندب) دون علم الدولة اليمنية.

26-May-21 08:48 PM

كاتب لبناني ينشر توضيحا بعد ردود من أنصار حزب الله (شاهد)

نشر الكاتب والصحفي اللبناني قاسم قصير، بيانا توضيحيا بشأن مقابلته التلفزيونية الأخيرة، والتي تطرق فيها إلى سياسة حزب الله، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا بين أنصار الحزب..

19-Jan-21 12:02 PM

مرزوق الغانم ينشر توضحيا بشأن صحة أمير الكويت

نشر رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم الجمعة، توضحيا بشأن الوضع الصحي لأمير الكويت صباح الأحمد الصباح..

17-Jul-20 12:36 PM

حصري.. واشنطن طلبت توضيحا من الرياض لاستضافتها الزنداني

كشف مصدر يمني مطلع لـ"عربي21" عن طلب الولايات المتحدة الأمريكية توضيحا من المملكة العربية السعودية بشأن استضافتها داعية إسلامي يمني معروف في أراضيها.

05-Feb-19 11:01 PM

في توضيح ما التبس

كتب فهمي هويدي: قرأت خبرا طريفا عن جهد قمت به دون علم مني، يتعلق بمبادرة طرحتها للصلح بين المشير عبدالفتاح السيسي والإخوان، وعلمت من الخبر أنني التقيت شخصية عسكرية مرموقة، نقلت المبادرة إلى المشير السيسي الذي وافق على كل بنودها، كما علمت أنني بصدد القيام بجولة على قيادات الإخوان..

04-May-14 07:16 AM

خبر عاجل