أخبار متعلقة

استعدادات

وزارة الدفاع الكويتية ترفع حالة التأهب بسبب ظروف المنطقة الاستثنائية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح، أن الظروف الاستثنائية التي تشهدها الساحة الإقليمية وما يترتب عليها من تسارع للأحداث تدفعنا نحو تحقيق أقصى درجات الجاهزية واليقظة والاستعداد لقواتنا المسلحة حفاظا على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.

30-Oct-23 02:14 PM

قطر والانبهار ليل نهار

غدا الأحد 20 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، تشرئب بلايين الأعناق في اتجاه قطر لتشهد بداية أضخم ملحمة كروية في سياق منافسات كأس العالم لكرة القدم (المونديال) لعام 2022، والتي تدفق قرابة مليوني شخص على قطر خلال الأيام والساعات القليلة الماضية لمتابعتها بالعين المجردة..

19-Nov-22 05:15 AM

رئيس الأركان الجزائري: سنرد بقوة على كل من يمس حدود بلادنا

أكد رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق سعيد شنقريحة "الجزائر بلد يعرف حدوده الترابية بدقة ولا يتطلع أبدا إلى التوسع وراءها، غير أنها ستعرف في حال استدعى الأمر كيف ترد بقوة على كل من تسول له نفسه المساس بحرمة حدودها ووحدتها الترابية والشعبية"، في رسائل مباشرة للمغرب.

23-Apr-22 01:17 PM

خبير إسرائيلي: نستعد لحرب شاملة مع إيران تبدأ بهذه الخطوة

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن "إسرائيل" تستعد في هذه الأوقات لهجوم شامل على إيران، بعد أن أهملت ذلك وقتا طويلا، وهذا الأمر سيستغرق منها ما بين 3 إلى 5 سنوات..

17-Dec-21 09:27 AM

مطالب في بريطانيا بتمكين الطلاب من متابعة نهائي يورو 2020

تعيش بريطانيا هذا الأسبوع على وقع ترشح فريقها لكرة القدم لأول مرة منذ العام 1966 إلى نهائي بطولة أوروبا 2020 في مواجهة المنتخب الإيطالي بعد غد الأحد.

09-Jul-21 11:31 AM

ديمقراطية الانتخابات في فلسطين

منظمة التحرير لم تعد منظمة جامعة لأنها خانت الوطن والمواطنين بانتهاكها الميثاق الوطني الفلسطيني وبنود القانون الثوري الخاص بها، وانتهكت المحرمات الفلسطينية واعترفت بالكيان الصهيوني ونشرت الفساد في الديار واعتدت على الثقافة الوطنية..

12-Dec-19 10:25 AM

استعدادات إيرانية لمناورة بحرية قريبة مع روسيا والصين

أعلن قائد القوات البحرية الإيرانية حسين خانزادي، الأربعاء، انتهاء التجهيزات الأولية الخاصة بالمناورة العسكرية المشتركة مع نظرائهم الروس والصينيين في بحر عمان، شمال المحيط الهندي..

27-Nov-19 02:24 PM

"نبع السلام".. هكذا تتجهز تركيا لعملية مرتقبة بسوريا

ذكرت وسائل إعلام تركية، أن اسم العملية المرتقبة التي من المحتمل شنها في شرق الفرات، ضد الوحدات الكردية، هي "نبع السلام".

06-Oct-19 06:16 PM

تونس.. استعدادات لتأمين موسم الحج اليهودي بجربة

عقدت وزارتا الداخلية والسياحة في تونس اجتماعا اليوم لبحث سبل تأمين فعاليات موسم الحج اليهودي المرتقب انطلاقه يوم 19 من أيار (مايو) الجاري.

14-May-19 06:43 PM

رغم انتهاكات الاحتلال.. الأقصى يفتح "ذراعيه" لاستقبال رمضان

ينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر أيام شهر رمضان، لتلتقي جباههم بحجارة المسجد الأقصى، وليجددوا شد الرحال إليه والاعتكاف فيه على مدار اليوم.

28-Apr-19 08:20 PM

التصعيد الأمريكي ـ الإسرائيلي ورهانات الحرب الإقليمية

أكد الكاتب قاسم قصير، أن إيران وقوى المقاومة تعمل بكل الإمكانيات لمواجهة الحصار المالي والاقتصادي المفروض من الولايات المتحدة وحلفائها والتحضير للرد على أي عدوان عسكري سواء كان أمريكيا أو إسرائيليا.

12-Apr-19 01:31 PM

استعدادات بغزة لمسيرة مليونية قرب السياج الأمني بيوم الأرض

مع اقتراب ذكرى "يوم الأرض" الفلسطيني، تجرى استعدادات كبيرة في قطاع غزة لتنظيم مسيرة مليونية قرب السياج الأمني، الذي يفصل القطاع عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة..

28-Mar-19 03:31 PM

تعزيزات للنظام بريف حماة و"قسد" تستعد للهجوم على "داعش"

أرسل النظام السوري تعزيزات عسكرية وعشرات الآليات التي تحمل على متنها معدات وعربات ومدرعات وعشرات الجنود إلى جبهات ريف حلب والأماكن المحيطة بالمنطقة العازلة بإدلب..

09-Feb-19 10:46 AM

حماس تستعد للاحتفال بانطلاقتها الـ31.. ما هي رسالتها؟

تستعد حركة حماس ظهر الأحد، للاحتفال بانطلاقتها الحادية والثلاثين، في ظل تصاعد حالة التوتر في المنطقة، واستمرار الحصار الإسرائيلي، وتعثر المصالحة الفلسطينية..

16-Dec-18 08:50 AM

إسرائيل تستعد لسيناريو اغتيال أحد زعماء العالم بجنازة بيريز

أكد جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، أن قواته تقوم باستعدادات مكثفة لتأمين قدوم زعماء العالم إلى "إسرائيل" من أجل مشاركتهم في مراسم تشييع الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز، الجمعة في مدينة القدس المحتلة، متخوفا أن يتم "عملية استهداف شخصية مرموقة".

29-Sep-16 06:41 PM

نجم ليستر سيتي يسجل هدفا خرافيا في شباك نوير (فيديو)

أحرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جيمي فاردي، السبت هدفا رائعا خلال المباراة الودية التي جرت بين منتخب بلاده إنجلترا ونظيره الألماني على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

27-Mar-16 07:06 PM