أخبار متعلقة

التركي

فوز مرشح "العدالة والتنمية" مجددا برئاسة برلمان تركيا

فاز مرشح حزب العدالة والتنمية، الثلاثاء، بانتخابات رئيس البرلمان التركي مجددا، وفق ما ذكرت وكالة "الأناضول".

07-Jul-20 07:07 PM

هكذا وصف مسؤول أمريكي موقف تركيا من أزمة فنزويلا

علق مسؤول أمريكي على الموقف التركي، تجاه الأزمة الفنزويلية، والذي أكد الرئيس رجب طيب أردوغان من خلاله مساندته للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

31-Jan-19 09:14 PM

وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان التطورات الأخيرة بسوريا

بحث وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، مع نظيره الروسي، سيرغي شويغو، في اتصال هاتفي، الأحد، التطورات الأخيرة في محافظة إدلب السورية.

25-Nov-18 06:53 PM

تعرف على موزارت التركي ذو الـ19 سنة فقط

تمتع التركي المصاب بالتوحد يونس يازار (19 عاما)، بأذن موسيقية خارقة تمكنه من كتابة النوتة الموسيقية لأي أصوات يسمعها، وهي موهبة يمتلكها الموسيقيون الكبار أمثال موزارت..

08-Jul-17 11:58 AM

سفير تركيا بإيران يُستدعى من قبل خارجيتها مرارا خلال أيام

استدعت الخارجية الإيرانية السفير التركي في طهران، رضا هاكان تكين، لإبلاغه باحتجاج إيران على التصريحات الأخيرة الصادرة عن بعض المسؤولين الأتراك حول التطورات في المنطقة.

21-Oct-16 08:32 AM

مشجع يعتدي على الحكم بطريقة وحشية بالدوري التركي (فيديو)

قام أحد المشجعين بالدوري التركي باقتحام أرضية الملعب والاعتداء بشكل وحشي على الحكم الخامس للمباراة التي جرت، الأحد، بين فريقي طرابزون سبور وفنربغشه لحساب الجولة 30.

25-Apr-16 07:06 PM

حرب الساحل والدور التركي يغيّـران طبيعة الصراع

كتب عبد الوهاب بدر خان: طرأ تغيير كبير على مزاج النظام السوري وحلفائه. تفاجأوا فعلاً بهذا الانتقال النوعي للحرب الى الساحل. كان يطيب للنظام أن يدمّره، إسوة بالمناطق الأخرى، لكنه منطقته وعماد مشروعه البديل. له مصلحة في تسليم سورية مدمَّرة كلياً، أما الساحل فلا. حتى دمشق التي أحاطها بحزام من الأرض الم

03-Apr-14 06:53 AM