أخبار متعلقة

الرئيس اليمني

رئيس وزراء اليمن: الإصلاحات بدأت تثمر والريال ارتفع 40 بالمئة

أكد رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك، أن الإصلاحات الاقتصادية بدأت تثمر خلال هذه الفترة، لافتا إلى أن الريال اليمني ارتفع بنسبة 40 في المئة خلال 3 أسابيع، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)..

28-Dec-21 05:26 AM

مصدر لـ"عربي21": هادي يرضخ لضغوط الرياض بإبعاد محافظ شبوة

كشف مصدر يمني مسؤول مساء الأربعاء، عن رضوخ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، لضغوط سعودية بإبعاد محافظ شبوة (شرقا) من منصبه، تلبية لرغبة إماراتية..

23-Dec-21 05:19 AM

رئيس اليمن يطلب تدخل السعودية لإنقاذ الاقتصاد من الانهيار

طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأحد، تدخل السعودية لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار، عقب هبوط الريال اليمني لمستويات غير مسبوقة مقابل العملات الأجنبية..

05-Dec-21 06:46 PM

"الانتقالي" يرفض قرارات الرئيس اليمني الخاصة بشركتي النفط

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي (المدعوم إماراتيا)، الأحد، رفضه قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، المتعلقة بشركة مصافي عدن وشركة النفط الوطنية..

07-Nov-21 02:11 PM

اجتماع يمني في أبوظبي للإطاحة بالرئيس هادي.. تفاصيل

كشف مصدر يمني مسؤول، الاثنين، عن توافد قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام إلى العاصمة الإماراتية، في سياق حراك الأخيرة لإزاحة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، ونائبه، علي محسن الأحمر، من السلطة لصالح جسم سياسي جديد.

24-Aug-21 01:04 AM

"الانتقالي" يعلن عدم التعاطي مع قرارات للرئيس اليمني

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني، المدعوم إماراتيا، مساء الأحد، "عدم التعاطي مع قرارات الرئيس اليمني الأخيرة".

17-Jan-21 05:47 PM

مسؤول يمني: السعودية ترفض أسماء وزراء اختارهم هادي

كشف مسؤول يمني عن رفض السعودية، أسماء وزراء اختارها الرئيس عبدربه منصور هادي لتولي 4 وزارات سيادية في تشكيلة الحكومة المنبثقة عن اتفاق الرياض..

29-Nov-20 09:01 PM

مصدر يكشف لـ"عربي21" حصص الأحزاب بحكومة اليمن الجديدة

كشف نائب رئيس الدائرة الإعلامية بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا، السبت، عن حصة المجلس في الحكومة اليمنية المرتقب تشكيلها برعاية سعودية..

25-Oct-20 01:10 AM

وزير يمني سابق: "الانتقالي" يرفض تنفيذ اتفاق الرياض

اتهم وزير النقل اليمني المستقيل، صالح الجبواني، ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من دولة الإمارات، برفض تنفيذ آلية تسريع اتفاق الرياض، مؤكدا أن الحكومة اليمنية نفذت ما عليها من إلتزامات وردت في الآلية.

02-Oct-20 09:20 PM

الرئيس اليمني يصل الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية

وصل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الخميس، إلى الولايات المتحدة، لإجراء فحوصات طبية، وفق بيان للسفارة اليمنية لدى واشنطن..

13-Aug-20 03:37 PM

‏‏‏‏‏‏‏‏‏ مسؤول يمني يرد على إساءة موقع إماراتي إلى هادي

رد مسؤل يمني على إساءة موقع إماراتي إلى الرئيس اليمني المقيم في السعودية، عبد ربه منصور هادي، على خلفية استيلاء قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، وقوات الحزام الأمني، المدعومة إماراتيا، على مقار حكومية وأمنية..

22-Aug-19 09:03 AM

"الانتقالي" يستولي على مقار أمنية بمحافظة أبين اليمنية

أفادت مصادر يمنية الثلاثاء، بأن قوات ما تسمى "الحزام الأمني" التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من دولة الإمارات، تمكنت من السيطرة على معسكرين للقوات الحكومية بعد مواجهات دامية لساعات في محافظة أبين..

20-Aug-19 12:04 PM

مقطع فيديو لنجل الرئيس اليمني يشعل مواقع التواصل (شاهد)

أثار مقطع فيديو منسوب لنجل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وقائد قوات الحماية الرئاسية العميد ناصر هادي، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

24-Jun-19 10:26 PM

مصدر يمني لـ"عربي21": هذا موقف هادي من استقالة اليماني

قال مصدر دبلوماسي يمني إن الرئاسة اليمنية لم تبت في موضوع استقالة وزير الخارجية في الحكومة المعترف بها، خالد اليماني، التي جرى الإعلان عنها اليوم الاثنين.

10-Jun-19 09:57 PM

قوات موالية للرئيس اليمني: تم منعنا من قتال الحوثيين جنوبا

أعلنت قوات تابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الأربعاء، أنه تم منعها من قتال مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الضالع جنوب البلاد..

08-May-19 08:11 PM

وزير خارجية بريطانيا: تقدم "هش" في محادثات السلام باليمن

قال وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هنت، إن حكومة بلاده تشارك الحكومة اليمنية القلق فيما يتصل بتأخير تنفيذ مراحل اتفاق الحديدة، وتبعات ذلك على جهود السلام بصورة عامة.

02-Mar-19 10:54 PM