أخبار متعلقة

ملفات

الهجرة غير النظامية تتصدر اهتمامات وزراء عمل "دول الساحل والصحراء" في ليبيا

دعا رئيس حكومة "الوحدة الوطنية المؤقتة" في ليبيا عبدالحميد الدبيبة الاتحاد الأوروبي إلى الاهتمام بشكل أكبر بظاهرة الهجرة غير الشرعية، وعدم التعويل فقط على الدول الأفريقية في التعامل مع تلك الظاهرة، معربا عن استعداد حكومته لتنفيذ أي برنامج مشترك في هذا الإطار يخدم الجميع..

27-Nov-23 12:50 PM

لعنات مغاربية وفلسطينية تهدّد القمة العربية

تؤكد مؤشرات القمة العربية مرة أخرى، أنها قمم مجبولة على التخندق في الخلافات وتعارض المواقف على أجندة الأعمال. واليوم، يصبح حيز المناورة الدبلوماسية المغاربية محكوما بتهمة إيران وهي على بعد خمسة آلاف كيلومتر.

31-Oct-22 12:06 AM

صحيفة لبنانية: ماكرون يبحث مع ميقاتي مقاطعة الخليج للبنان

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أبدى استعداده للمساعدة في ثني دول الخليج، عن مقاطعة لبنان والابتعاد عنه، وطلب دعمه والوقوف بجانبه..

28-Sep-21 10:31 AM

ميقاتي في باريس.. ما أبرز الملفات التي سيبحثها مع ماكرون؟

يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الجمعة، رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي، لبحث الأزمة الاقتصادية والاجتماعية غير المسبوقة التي يشهدها لبنان والإصلاحات الواجب تطبيقها للخروج منها.

24-Sep-21 08:06 AM

رفض عشرات الملفات للترشح لانتخابات الرئاسة التونسية

قالت الهيئة العليا للانتخابات في تونس الثلاثاء إنه تم رفض عشرات الطلبات للترشح للانتخابات الرئاسية والمزمع إجراؤها في الـ15 من أيلول/ سيبتمبر المقبل..

13-Aug-19 10:05 AM

WP: ابن سلمان يتواصل مع القحطاني والأخير زار الإمارات

كشفت صحيفة "واشنطن بوست"، الجمعة، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مازال على تواصل وارتباط مع سعود القحطاني المتهم في تنظيم عملية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.

11-Jan-19 10:02 AM

انطلاق قمة العشرين بالأرجنتين.. وترامب يلغي لقاءات رسمية

تنطلق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الجمعة؛ أعمال القمة الثانية عشرة لدول مجموعة العشرين"G20"، التي تعقد للمرة الأولى في قارة أمريكا الجنوبية، وتستمر لمدة يومين.

30-Nov-18 09:29 AM

وفد حماس يعقد لقاء مطولا مع مسؤولين بمصر.. هذه تفاصيله

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الوفد الموسع من قيادتها في الداخل والخارج برئاسة نائب رئيس الحركة صالح العاروري يواصل لقاءاته مع القيادة المصرية في القاهرة.

30-Sep-18 10:23 PM

العراق يحتفل بميلاد عون.. ومطلوبان ضمن المباحثات (صورة)

كشفت صحيفة رسمية عراقية، الثلاثاء، أبرز الملفات التي يبحثها الرئيس اللبناني، ميشيل عون، في أول زيارة إلى بغداد منذ تسلمه منصبه، حيث يجري لقاءات مع نظيره العراقي، فؤاد معصوم، ورئيس الحكومة حيدر العبادي، ورئيس البرلمان سليم الجبوري.

20-Feb-18 05:13 PM

"النزاهة" بالعراق تعلن فتح ملفات فساد كبرى لأول مرة

أعلن رئيس هيئة النزاهة في العراق، حسن الياسري، الاثنين، فتح ملفات كبرى على مستوى العراق أبرزها ملف الكسب غير المشروع، وهو ملف يفتح لأول مرة..

27-Nov-17 11:45 AM

صوان: حل المؤتمر العام الليبي انقلاب على الشرعية

قال رئيس حزب "العدالة والبناء"، محمد صوان، إن كل من يعمل على تعطيل الدستور، أو تجميد عمل الحكومة، أو حل المؤتمر الوطني العام، هو منقلب على الشرعية، داعيا في نفس الوقت إلى الابتعاد عن الاحتكام للسلاح كوسيلة للحكم.

06-Mar-14 12:32 PM