أخبار متعلقة

منتخب

أنشيلوتي يعلق على إمكانية تدريبه منتخب البرازيل

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، والذي يرتبط بعقد معه حتى صيف 2024، عن مستقبله مع النادي الملكي.

01-Apr-23 02:38 PM

مدرب البرازيل يعثر على شاب ساعد حفيده.. وهذه جنسيته (شاهد)

بعد بحث لنحو أسبوع، عثر مدرب البرازيل تيتي على شاب قال إنه عربي، ساعد زوجة ابنه في حمل حفيده لمسافة طويلة، بعد المباراة مع صربيا حين كان نائما. وقام المدرب باستقبال الشاب في ملعب تدريب الفريق البرازيلي وأهداه الزي الرسمي وعليه توقيعه..

30-Nov-22 02:22 PM

MEE: هجوم حاد على كلينزمان بعد تصريحات مسيئة لمنتخب إيران

أثارت تصريحات المدرب واللاعب الألماني السابق يورغن كلينزمان، غضب مدرب المنتخب الإيراني، وإيرانيين، بسبب ما قالوا إنها أوصاف عنصرية بحقهم. لكن كلينزمان في المقابل قال إن حديثه أخرج من سياقه ولم يقصد الإساءة..

27-Nov-22 10:50 PM

تقرير يتناول مصاعب منتخب "الأرز" في تصفيات كأس العالم

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا عن مصاعب المنتخب اللبناني لتصفيات كأس العالم. وقالت: "كان يجب أن تكون لحظة بهجة وطنية، فلم يصل لبنان أبدا إلى المرحلة الأخيرة في كأس العالم، لكن الفريق الوطني استطاع..

20-Nov-21 07:48 AM

اختفاء 3 لاعبين لمنتخب "الطائرة" المغربي في إيطاليا

أعلن الاتحاد المغربي للكرة الطائرة، أن 3 من لاعبيه لمنتخب أقل من 21 سنة، اختفوا في إيطاليا.

24-Sep-21 02:34 AM

إصابة مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني بفيروس كورونا

ذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن التحاليل المخبرية أظهرت إصابة مدرب منتخب إيطاليا الأول روبرتو مانشيني بفيروس كورونا.. %3cbr/%3e

07-Nov-20 11:02 AM

منتخب أفريقي يرفض مواجهة المغرب خوفا من فيروس كورونا

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن اتحاد كرة القدم في أفريقيا الوسطى بعث، الاثنين، بمراسلة رسمية إلى الكونفدرالية الأفريقية للعبة، يُطالب من خلالها بنقل مباراة منتخب بلده أمام المنتخب الوطني المغربي إلى بلد محايد، بسبب استحالة الحضور إلى المغرب، لمواجهة المنتخب الوطني المغربي في التاسع من نوفمبر المقبل.

08-Sep-20 12:11 AM

قطر ترفض منح تأشيرات لمنتخب سلاح السيف الإسرائيلي

كشفت قناة "مكان" الإسرائيلية أن دولة قطر رفضت منح المنتخب الإسرائيلي لسلاح السيف تأشيرات للمشاركة في بطولة رياضية سيجري عقدها خلال الشهر الجاري..

14-Jan-20 09:49 AM

صلاح يغازل الجماهير بعد تتويج مصر بكأس الأمم الأفريقية

وجه اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، رسالة إلى الجماهير المصرية عقب تتويج المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما..

23-Nov-19 09:39 AM

هكذا تضامن لاعبو منتخب العراق مع المتظاهرين (فيديو)

لجأ لاعب المنتخب العراقي، صفاء هادي إلى طريقة خاصة للتضامن مع المتظاهرين في بلاده، بعد تسجيل زميله مهند علي هدفا في نظيره الإيراني، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

15-Nov-19 12:56 PM

صلاح يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر لمواجهة بوتسوانا (شاهد)

اعتذر الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن الانضمام للمنتخب الوطني لبلاده استعدادا لمواجهة بوتسوانا وديا، في الـ14 من الشهر الجاري.

05-Oct-19 01:31 PM

هكذا علق عصام حجي على خروج منتخب مصر من كأس أفريقيا (صورة)

علق العالم المصري المعروف عصام حجي على خسارة منتخب بلاده أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

08-Jul-19 12:55 AM

هكذا تغزل الإعلام الدولي بتتويج قطر بكأس آسيا

احتفت وسائل إعلام عالمية، الجمعة، بالإنجاز الذي حققه المنتخب القطري بتتويجه بلقب كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه.

01-Feb-19 09:57 PM

أمير قطر يعلق على تأهل منتخب بلاده التاريخي

علق الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مساء الجمعة، على تأهل منتخب بلاده إلى الدور قبل النهائي من بطولة كآس آسيا 2019، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية..

26-Jan-19 01:10 PM

تييري هنري مساعدا أولا لمدرب منتخب بلجيكا

قرر الاتحاد البلجيكي، الجمعة، ترفيع الدولي الفرنسي السابق تييري هنري إلى منصب المساعد الأول لمدرب منتخبه، الإسباني روبرتو مارتينيز، بعد أيام من رفضه عرضا لتدريب نادي بوردو الفرنسي.

31-Aug-18 08:25 PM

وفاة مدرب مصري أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية بالمونديال

أعلنت وسائل إعلام مصرية مساء الاثنين، عن وفاة مدبر الزمالك الأسبق عبد الرحيم محمد، إثر أزمة قلبية، بعد انتهاء الاستديو التحليلي الخاص بمباراة منتخبي مصر والسعودية بالمونديال.

25-Jun-18 10:05 PM