أخبار متعلقة

كسر الحصار

الفلسطينيون يستعدون لـ"جمعة كسر الحصار" عن الأقصى (شاهد)

يستعد الفلسطينيون، الجمعة، للمشاركة في جمعة "كسر الحصار" عن المسجد الأقصى المبارك، والمفروض عليه منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر..

20-Dec-23 08:19 AM

استعدادات لإطلاق أسطول بحري لكسر حصار غزة.. تحريض إسرائيلي لمنعه

تستعد فعاليات أوروبية لإطلاق أسطول بحري صوب قطاع غزة لكسر الحصار عنه، فيما أعربت منظمة إسرائيلية عن أملها في أن تعمل "تل أبيب" على إحباط إبحار هذا الأسطول..

25-Jan-23 09:28 AM

تعرف على مصير سفن كسر الحصار المصادرة إسرائيليا

كشف موقع "المصدر" الإسرائيلي، عن عزم حكومة الاحتلال الإسرائيلي بيع السفن المصادرة والتي كانت في رحلة لكسر الحصار عن قطاع غزة، ونقل ثمن تلك السفن إلى عائلات إسرائيلية.

04-Sep-18 01:57 PM

إصابات بغزة في جمعة "مسيراتنا مستمرة"

أصيب عدد من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الجمعة، عقب انطلاق مسيرة "جمعة مسيراتنا مستمرة"، بعد استهداف قوات الاحتلال للمتظاهرين على طول الخط الفاصل بالرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.

31-Aug-18 09:01 AM

انطلاق "سفينة الحرية 3" لكسر حصار غزة

أطلقت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار في قطاع غزة، الأحد، رحلة بحرية هي الثالثة من نوعها خلال العام الجاري، في محاولة لرفع الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 2006.

05-Aug-18 07:04 PM

الاحتلال يستولي على سفينة "الحرية" المتجهة لغزة (شاهد)

رجحت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة، سيطرة قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر السبت، على سفينة "الحرية" المتجهة صوب قطاع غزة في محاولة لفك الحصار المفروض على القطاع منذ 13 عاما..

04-Aug-18 08:35 AM

اقتراب سفينة "حرية" السويدية لكسر الحصار من بحر غزة

أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة أن السفينة "حرية" السويدية وهي ثاني سفينة ضمن (سفن كسر الحصار الثلاثة عن غزة 2018) تواصل إبحارها تجاه قطاع غزة.

03-Aug-18 04:01 PM

قبطان سفينة "كسر الحصار" يروي تفاصيل مثيرة عن اعتقالهم

تحدث قبطان سفينة "كسر الحصار" عن قطاع غزة، التي اعترضها بحرية الاحتلال الإسرائيلي، عن تفاصيل رحلة اعتقالهم واقتيادهم إلى ميناء أسدود.

02-Aug-18 08:04 PM

بيرواي: الاحتلال اعتدي بالضرب على متضامني سفينة "العودة"

أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي ما يزال يعتقل عشرين متضامناً كانوا على متن سفينة "عودة" التضامنية مع غزة، فيما أطلق سراح متضامنين إسرائيليين بكفالة مالية بعد استجوابهم والتحقيق معهم.

30-Jul-18 06:08 PM

الاحتلال يداهم سفينة "العودة" المتجهة لغزة ويقتادها لأسدود

أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار الأحد، أن قوات الاحتلال تقوم في هذه اللحظات بسحب سفينة كسر الحصار إلى ميناء أسدود.

29-Jul-18 01:35 PM

"العليا لمسيرة العودة": البالونات والطائرات الورقية لن تتوقف

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، الجهة الفلسطينية الوحيدة المشرفة على مسيرات العودة، على استمرار فعالياتها الجماهيرية والشعبية السلمية.

18-Jul-18 11:54 AM

"هيئة كسر الحصار" تدعو القاهرة لتعويض عجز إغلاق المعابر

جددت الهيئة العامة لمسيرة العودة وكسر الحصار، دعوتها لدولة مصر، بتوفير وإدخال المواد والمستلزمات الضرورية، لتعويض العجز الناتج عن إغلاق المعابر وتشديد الحصار على قطاع غزة.

13-Jul-18 08:55 PM

سفينة ثانية تبحر من ميناء غزة محملة برسائل للمجتمع الدولي

سفينة ثانية تبحر من ميناء غزة محملة برسائل للمجتمع الدولي

10-Jul-18 06:42 PM

انطلاق رحلة كسر الحصار الثانية من ميناء غزة (بث مباشر)

تستعد "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" ومعها "هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار" اليوم، لإطلاق "سفينة الحرية 2"، وذلك في محاولة منها لكسر الحصار الإسرائيلي المشدد المفروض على قطاع غزة منذ 12 عاما..

10-Jul-18 09:05 AM

تعرف على خط سير السفن الأوروبية لكسر الحصار عن غزة

قال منسق اللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة زاهر بيراوي الثلاثاء، إن "سفن كسر الحصار تتوزع في أوروبا ضمن خطة تحالف أسطول الحرية..

05-Jun-18 08:13 PM

نشطاء أوروبيون يبحثون سبل كسر الحصار عن غزة (فيديو)

نظم المركز الفلسطيني للخدمات والبحوث في هولندا بالتعاون مع تحالف أسطول الحرية واللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة ورشة عمل لمناقشة سبل رفع الحصار ومساهمة الشعوب الأوروبية في الضغط على حكوماتها..

02-Jun-18 08:56 AM