أخبار متعلقة

المنطقة الشرقية

بعد تنديد حقوقي.. السعودية تتراجع عن إعدام الفتى قريريص

قال مسؤول سعودي لوكالة رويترز السبت عقب تقارير عن إعدام وشيك لفتى بالسعودية بعد إلقاء القبض عليه وعمره 13 عاما إن هذا الشاب لن يُعدم وقد يتم الإفراج عنه بحلول 2022..

16-Jun-19 08:25 AM

بسبب قيادة النساء.. أمر بالقبض على مراهق بالسعودية (شاهد)

وجّه أمير المنطقة الشرقية في السعودية، بالقبض على مراهق ظهر في فيديو معلقا على السماح للمرأة بقيادة السيارة.

29-Sep-17 03:19 AM

دير شتاندارد: هل تحولت العوامية لبؤرة توتر بالسعودية؟

نشرت صحيفة "دير شتاندارد" النمساوية تقريرا؛ سلطت من خلاله الضوء على الاشتباكات التي وقعت في بلدة العوامية السعودية، والتي جاءت على خلفية هدم حي المسورة الشيعي القديم؛ لتحويله إلى مركز تجاري

16-Aug-17 08:27 PM

مظاهرة في المنطقة الشرقية للسعودية احتجاجا على إعدام النمر

خرجت مظاهرة في المنطقة الشرقية في العربية السعودية ذات الكثافة السكانية الشيعية، ترفع شعارات مناوئة العائلة المالكة في السعودية.

08-Jan-16 10:32 PM

تفاعل مع هاشتاغ "راقبوا الخُمس" الذي أطلقه مغردون سعوديون

تساءل عدد من المغردين السعوديين اليوم عن قنوات صرف أموال زكاة الخُمس التي يدفعها الشيعة في السعودية لوكلاء مراجع الشيعة في المملكة، والبالغ عددهم أكثر من 200 وكيل يمثلون عددا من مراجع التقليد الذين لا يوجد أي منهم في السعودية..

06-Aug-15 02:50 PM

مقتل 4 أشخاص في تبادل لإطلاق نار بالسعودية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل اثنين من أفراد الأمن، واثنين من المطلوبين وصفتهم بأنهم "من مثيري الشغب المسلحين" في تبادل لإطلاق نار ببلدة العوامية بمحافظة القطيف ذات الأغلبية الشيعية، شرقي البلاد، الخميس.

21-Feb-14 09:26 AM

مباراة كل النجوم: فوز المنطقة الشرقية

فازت المنطقة الشرقية على المنطقة الغربية 163-155 أمس الأحد على ملعب "سموثي كينغ سنتر" في نيو اورليانز في النسخة الثالثة والستين من مباراة كل النجوم "أول ستارز" التي تجمع سنويا بين نجوم المنطقتين الغربية والشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

17-Feb-14 08:45 AM

خبر عاجل