أخبار متعلقة

هشام جنينة

ضلوع مسؤولين مصريين في تهريب مهاجرين إلى أوروبا والأردن

تتم عمليات التهريب من خلال جوازات سفر وأوراق مزورة تدعي عمل المهاجرين بالجهاز المركزي للمحاسبات، وإصدار رئيس الجهاز مأموريات سفر لهم للدول التي يتوجه لها المهاجرون.

19-Aug-23 09:13 PM

مين بيقول إيه؟.. (الخيانة كوجهة نظر-7)

جمال الجمل يكتب: الأسئلة تبقى مشرَّعة ومشروعة، لأنها تطمئن الجمهور العام على طريقة صنع القرارات، وأسلوب الحكم في البلاد، لأن مصر كما قال قائدها المظفر "مش طابونة".. مش كده وللا إيه؟

15-Feb-23 05:44 PM

المستشار المصري هشام جنينة يصل بيته بعد حبسه 5 سنوات بقضية عسكرية

وصل المستشار المصري هشام جنينة إلى بيته عقب الإفراج عنه بعد سجنه 5 سنوات سجن على ذمة قضية عسكرية.

14-Feb-23 06:18 PM

قرار بالإفراج عن هشام جنينة بعد سجنه 5 سنوات بمصر.. وتفاعل

قال حقوقيون وإعلاميون مصريون، إن جنينة سيتم الإفراج عنه اليوم الإثنين، بعد استكمال إجراءات خروجه.

13-Feb-23 07:28 PM

القضاء المصري يبرئ 3 متهمين بالاعتداء على هشام جنينة

برأت محكمة مصرية، السبت، 3 أشخاص متهمين بالاعتداء على الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة، وأمرت بإخلاء سبيلهم بكفالة 500 جنيه لكل منهم...

22-Aug-20 03:49 PM

مصر.. تجديد اعتقال الصحفي معتز ودنان بعد قرار إخلاء سبيله

قالت المحامية الحقوقية هالة دومة، محامية الصحفي المعتقل الصحفي معتز ودنان، إن معتز تم تدويره على ذمة قضية جديدة هي القضية 1898 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا، وتم توجيه الاتهام له بالترويج لارتكاب جرائم إرهابية، بحسب تلك الاتهامات..

09-May-20 03:28 PM

منظمة حقوقية تطالب بالإفراج عن صحفي مصري مُعتقل منذ عامين

قالت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان إن "سيادة القانون في مصر دخلت اختبارا جديدا، الاثنين، حيث يوجب القانون أن يتم الإفراج عن الصحفي معتز ودنان، الذي أكمل عامه الثاني بالسجن يوم الأحد الماضي، وهو الحد الأقصى للحبس الاحتياطي..

18-Feb-20 11:48 AM

المستشار هشام جنينة.. من العزل للحبس (إنفوغراف)

أيدت محكمة عسكرية في مصر، الأحد، حكما على رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق (أعلى جهاز رقابي)، هشام جنينة بحبسه خمس سنوات؛ إثر إدانته بـ "نشر أخبار تسيء للجيش"..

04-Mar-19 10:38 AM

محكمة عسكرية مصرية تقضي بهذا الحكم على هشام جنينة

أصدرت محكمة عسكرية في مصر، الأحد، حكما على رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق (أعلى جهاز رقابي)، هشام جنينة..

03-Mar-19 02:55 PM

تعليق عاصف لباحث مصري بعد الحكم على هشام جنينة

أطلق القانوني والباحث المصري، محمود رفعت، تغريدة عاصفة ردا على الحكم بسجن رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، المستشار هشام جنينة خمس سنوات.

25-Apr-18 02:01 AM

محاكمة "جنينة" العسكرية هل تسبق التسوية مع "عنان"؟

عجلت المحكمة العسكرية بمصر بسجن رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة خمس سنوات على خلفية تصريحه الخاص بشأن احتفاظ رئيس أركان الجيش، الفريق سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها.

25-Apr-18 12:49 AM

محكمة عسكرية تؤجل محاكمة جنينة لـ18 من الشهر الجاري

أجلت المحكمة العسكرية، أولي جلسات محاكمة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في قضية "إذاعة أخبار كاذبة" لـ 18 من نيسان/ أبريل الجاري. ?

16-Apr-18 06:21 PM

انتهاكات ومخالفات قانونية في "إحالة جنينة للقضاء العسكري"

أثار نبأ إحالة المستشار هشام جنينة إلى المحاكمة العسكرية، انتقادات وجدلا واسعين بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

12-Apr-18 11:08 PM

إحالة هشام جنينة للمحاكمة العسكرية بـ"وثائق عنان".. تفاصيل

أحالت النيابة العسكرية المستشار هشام جنينة، إلى المحاكمة العسكرية، جراء تصريحاته حول "وثائق عنان"، وحددت المحكمة موعدا للجلسة الأولى، وفق ما أكدته الصحف المصرية اليوم الخميس..

12-Apr-18 01:57 PM

أسرة الصحفي المصري معتز ودنان تدعو لسرعة الإفراج عنه

دعت أسرة الصحفي المصري المعتقل، معتز ودنان، الذي أجرى مقابلة صحفية مع الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة، نقيب الصحفيين إلى التدخل العاجل لإخلاء سبيل "معتز" مع تمكين أسرته من زيارته في محبسه، وسرعة إدخال المستلزمات الخاصة به.

01-Mar-18 03:58 PM

مرصد حقوقي: اعتقال "معتز ودنان" انتهاك صريح للدستور والقانون

أعلن المرصد العربي لحرية الإعلام تضامنه الكامل مع الصحفي المصري المعتقل، معتز ودنان، الذي أجرى مقابلة صحفية مع الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة،

17-Feb-18 05:34 PM