أخبار متعلقة

مفوضية

استطلاع للأمم المتحدة يكشف نسبة تعاطف الأردنيين مع اللاجئين السوريين

أظهرت نتائج استطلاع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، نسبة التعاطف في المجتمع الأردني، مع اللاجئين السوريين..

17-Aug-23 08:18 AM

مفوضية اللاجئين تكشف الظروف المعيشية للسوريين بالأردن

قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إن معظم اللاجئين السوريين في الأردن، يعيشون ظروفا بالغة السوء، و 64 بالمئة يعيشون بمبلغ يومي أقل من 5.5 دولارات.

30-Mar-22 02:42 PM

مفوضية حقوق الإنسان: حكومة العراق غير جادة في إعادة النازحين

قال نائب رئيس المفوضية العليا لحقوق الإنسان علي ميزر الشمري الخميس، إن الحكومة العراقية لم تفِ بوعودها بتسليم العائدين طوعا المنح المخصصة لهم..

17-Jan-19 04:35 PM

تأجيل إعلان نتائج انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في إقليم كردستان العراق، الأربعاء، إرجاء إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية في الإقليم حتى يتم حسم الشكاوى المقدمة خلال عملية الاقتراع العام والخاص.

03-Oct-18 04:03 PM

"العليا للانتخابات" بالعراق تطعن بقرار استمرار إيقافها

قررت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، الأربعاء، الطعن على قرار مجلس الوزراء العراقي، القاضي باستمرار إيقافها عن العمل، مشيرة إلى أن القرار تدخل في عمل الهيئات المستقلة..

29-Aug-18 03:24 PM

قتيل ومصابان بتحطم أجهزة مفوضية انتخابات العراق (شاهد)

توفي أحد موظفي مفوضية الانتخابات في العراق وأصيب اثنين آخرين، السبت، جراء سقوط أجهزة العد والفرز عليهم بعد انهيار "رفوف" كانت تحملها في أحد المراكز التابع لمفوضية الانتخابات ببغداد.

23-Jun-18 04:05 PM

اعتقال 4 من الدفاع المدني لسرقتهم أموال الجثث بالموصل

أفاد مصدر أمني عراقي، الثلاثاء، بأن قوات الأمن اعتقلت أربعة من منتسبي فرق الإنقاذ، التابعة للدفاع المدني العام، وبحوزتهم مبالغ مالية بالعملة الصعبة، وأسلحة، استولوا عليها من مواقع انتشال الجثث في مدينة الموصل شمالي البلاد.

12-Jun-18 06:23 PM

هل تحولت الانتخابات البرلمانية في العراق إلى كارثة؟

نشر موقع "دويتشه فيله" الألماني، الثلاثاء، تقريرا سلط من خلاله الضوء على حادثة اندلاع النيران في عدد من صناديق الاقتراع في بغداد، وهو ما يعد نهاية مأساوية لانتخابات دارت في ظروف سيئة.

12-Jun-18 05:47 PM

القضاء العراقي يسمي مندوبيه لإدارة مفوضية الانتخابات

انتدب مجلس القضاء الأعلى في العراق، السبت، عددا من القضاة للقيام بمهام مجلس المفوضين (مجلس إدارة) في المفوضية العليا للانتخابات، وذلك عقب اجتماع عقده المجلس.

10-Jun-18 06:06 PM

مفوضية الانتخابات العراقية: موظفون يتبعون لنا رهائن بكركوك

قال رئيس المفوضية العليا للانتخابات في العراق رياض بدران الأربعاء إن مسلحين يحاصرون عدة مراكز تصويت في مدينة كركوك شمالي البلاد بعد أربعة أيام من إجراء الانتخابات البرلمناية.

16-May-18 06:09 PM

إنذارات أممية بالمقاطعة تهدد 130 شركة إسرائيلية

كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية الخميس عن قيام مفوضية حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بإرسال "بلاغات إنذار" بالمقاطعة لمكاتب 130 شركة إسرائيلية بسبب عملها داخل المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية المحتلة.

26-Oct-17 02:24 PM

هنية يكشف عن دور سعودي في المصالحة الفلسطينية (فيديو)

شدد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إسماعيل هنية على أهمية الدور الذي تؤديه المملكة العربية السعودية في "وحدة الأمة"، موضحا أن "حماس"، تتطلع لدور سعودي "أكبر" من أجل "حماية القدس وتعزيز صمود أهلها، وإنجاز المصالحة الفلسطينية".

01-May-15 02:27 PM

مخيم الأزرق الأردني يستقبل أول دفعة من لاجئي سوريا

استقبل مخيم "الأزرق" للاجئين السوريين، شرقي الأردن، الاثنين، أول دفعة من اللاجئين السوريين قبل افتتاحه رسمياً بيومين، بحسب ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المملكة، أندرو هاربر.

28-Apr-14 05:07 PM

تزوير الانتخابات وفقاً لمنهج دولة القانون..مفوضية الانتخابات تسجل براءة اختراع مبتكر!

كتب فخري كريم: باشرت امارة خليجية، اعتبر عبعوب أنها متخلفة عن بغداد من حيث التقدم والنظافة، بناء شبكة علمية لتحويل دبي الى مدينة " ذكية "، وفقاً لآخر تكنولوجيات العصر. وتظل حسرة في قلوبنا ان نحتفي ذات يوم وسط ركام المفاسد والادعاءات بما يضعنا في صدارة الامم النظيفة من الفساد وفضائحه وخارج خط الفقر ف

18-Mar-14 07:37 AM

خبر عاجل