أخبار متعلقة

إهمال

شرطة بريطانيا تعتذر لتقصيرها مع امرأتين سوريتين قبل مقتلهما

رغم اتصالات السوريةرنيم عودة المتكررة بالشرطة البريطانية للإبلاغ عن تعرضها للاعتداء على يد زوجها السابق، إلا أن الشرطة لم تستجب لها، وتم إبلاغها في إحدى المرات بأن عليها أن تحل مشاكلها بنفسها. كما لم تستجب الشرطة لنداءاتها لمساعدتها خلال ملاحقها قبل وقت قصير من مقتلها مع والولدتها عام 2018

20-Nov-22 05:58 PM

نيابة غزة: لعبة خطرة كانت وراء احتراق عائلة من 22 شخصا

عرضت النيابة الفلسطينية في غزة، نتائج التحقيق، في حادث احتراق عائلة بأكملها داخل منزلهم في قطاع، خلال احتفالهم بعودة أحد أبنائهم من الخارج، وقالت إن المتسبب في الحادث أحد أفراد العائلة بسبب أستعراض خطر بمادة البنزين.

20-Nov-22 02:42 PM

تخوف إسرائيلي من نتائج إهمال بايدن للقضية الفلسطينية

تعتقد المحافل الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بأن جولة بايدن لن تسفر عن استقرار سياسي أو ميداني مع الفلسطينيين

16-Jul-22 09:51 PM

آثار مصر المهملة.. لماذا تدمر مصر تاريخها ومستقبلها؟

سلطت صحف مصرية الضوء على حالات إهمال جسيمة لحق بآثار مصرية وكنوز دفنت، بالتزامن مع بدء حملة لتطوير شارع المعز في إطار إحياء القاهرة التاريخية. وسط تساؤلات عن أسباب هذا الإهمال، ومن المستفيد منه؟

03-Feb-22 10:42 PM

العناية المركزة بلا أكسجين

السيسي يبني قصورا رئاسية، وينفق ما يقارب ثلاثة مليارات جنيه كتأمين لطائرته الرئاسية، ويقترض مليارات الجنيهات منذ بداية هذا الوباء ولا يعلم أحد عنها شيئا. ولو أنفق السيسي ونظامه جزءا بسيطا من تلك القروض على تجهيز المستشفيات وتوفير اللازم للفريق الطبي، لما توقف الأكسجين داخل غرف العناية المركزة في مصر

03-Jan-21 03:42 PM

إلهان عمر: والدي توفي بكورونا بسبب الإهمال الإجرامي لترامب

اتهمت النائبة الديمقراطية، إلهان عمر، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بالتسبب بوفاة والدها بفيروس كورونا، بفعل سياسة الإهمال الطبي.

18-Dec-20 11:22 AM

إصابات بحادثة سقوط لعبة في مدينة ملاه مصرية (شاهد)

أصيب عشرة مصريين بينهم أطفال، في حادثة سقوط لعبة "الصاروخ" بإحدى المدن الترفيهية، بمدينة مرسى مطروح..

23-Sep-20 10:46 AM

استشهاد أسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال.. وتنديد واسع

قالت وسائل إعلام عبرية، إن الأسير الفلسطيني داوود الخطيب، 41 عاما، استشهد اليوم الأربعاء، في سجن عوفر بالقرب من رام الله.

02-Sep-20 07:30 PM

منظمة حقوقية: وفاة معتقل سياسي بمصر بسبب الإهمال الطبي

قالت منصة حقوقية إن المعتقل السياسي أحمد عبد النبي، توفي داخل سجن العقرب بمصر نتيجة الإهمال الطبي..

02-Sep-20 11:18 AM

غضب من السلطات بجازان السعودية بعد تفشي كورونا

صب سعوديون جام غضبهم على السلطات الصحية في منطقة جازان، بسبب ما قالوا إنه "إهمال للمصابين بفيروس كورونا"، ما أدى إلى ارتفاع الإصابات بصورة كبيرة في المنطقة.

19-Aug-20 01:21 AM

أوبزيرفر: هؤلاء القادة سيدفعون ثمن استهانتهم بكورونا

قالت صحيفة "أوبزيرفر" إن عددا من قادة العالم، سيدفعون الثمن، باعتبارهم متواطئين في تفشي فيروس كورونا، وبسبب استهانتهم به.

17-May-20 01:22 PM

تَحوّل معهد الأورام بمصر إلى بؤرة لكورونا يغضب المصريين

فجرت كارثة إغلاق معهد الأورام المصري بالقاهرة إثر إعلان إصابة 17 طبيبا وممرضا وعاملا بفيروس كورونا، جدلا كبيرا في مصر، وأذكت المخاوف من أن حياة المرضى في خطر، في ظل غياب الشفافية، والفشل في إدارة الأزمة.

05-Apr-20 07:35 PM

الاحتلال يتجاهل وقاية الأسرى من كورونا وينقل مخالطين بمصاب

نقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، تسعة أسرى فلسطينيين خالطوا أسيرا مصابا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد"، دون إجراء الفحوصات اللازمة لهم..

04-Apr-20 03:37 PM

انتقادات لحكام دبي بإهمال قصر تاريخي اشتروه في بريطانيا

انتقدت جمعية بريطانية "إهمال" الأسرة الحاكمة في دبي لأحد القصور التاريخية الذي يعود لملكية الأسرة الإماراتية وتركه مهجورا حتى بدأ يتفكك.

03-Oct-19 08:00 PM

حديث الهزيمة والصمود

النخب لا زالت أسيرة خلافات ما قبل الانقلاب، واللافت أن هذه المكونات اكتفت بخلافات عامين ونصف لإحداث قطيعة شديدة الحدّة فيما بينها، وتجاهلت تحالفات وتنسيقات سياسية بدأت منذ انتخابات برلمان 1987

27-Aug-19 05:46 PM

استغاثة تطالب بإنقاذ حياة "البلتاجي" من الإهمال الطبي

قال مركز الشهاب لحقوق الإنسان إن هناك استغاثة وصلت إليه تطالب بإنقاذ القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر، المعتقل لدى سلطات الانقلاب، محمد البلتاجي، من "الانتهاكات التي تمارس بحقه، بمقر احتجازه بسجن العقرب (سيئ السمعة)، وذلك بعد تدهور حالته الصحية نتيجة للإهمال الطبي المتعمد الذي يتعرض له"..

15-Mar-19 01:25 AM

خبر عاجل