أخبار متعلقة

إيراني

الحجاب في إيران.. بين حسابات سلطة رجال الدين وتوظيف المعارضة (1)

قضية الحجاب الإلزامي بالتحديد كانت مقصودة تماما، ومحاولة من الحاكم الديني الجديد في إيران، آية الله الخميني، للانفراد بالمشهد السياسي وتفسير الخطاب الديني الشيعي، وما يترتب على ذلك من إقصاء رجال الدين الآخرين الذين كانوا ينافسون الخميني في قيادته للدولة الجديدة.

30-Sep-22 10:26 AM

رئيس تحرير صحيفة إيرانية يعتذر للسيستاني.. لهذا السبب

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية "مهر" اعتذارا قدمه رئيس تحرير جريدة "كيهان" الإيرانية حسين شريعت مداري للمرجع الشيعي العراقي آية الله السيستاني..

29-Sep-20 02:09 AM

الكويت يتحفظ على أموال إيراني متهم بغسيل الأموال

أصدر بنك الكويت المركزي، الثلاثاء، قرارا لجميع البنوك بالتحفظ على أموال إيراني، يعتبر المتهم الرئيسي في ما يعرف إعلاميا بـ"شبكة فؤاد"، والتي تم ضبطها مؤخرا بتهمة غسل الأموال.

21-Jul-20 01:26 PM

تعرف على أول مسلم يدخل أمريكا رغما عن ترامب (فيديو)

تمكن الإيراني "علي وايكهان" الخميس من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، ليكون أول مسلم من الدول السبع الممنوعة يتمكن من الدخول عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة الماضي.

03-Feb-17 11:02 AM

الكويت تصادر أكبر كمية خمور في تاريخها (صور)

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبطها أكبر كمية خمور في تاريخ الكويت وبلغت 15 ألف صندوق كرتوني يحتوي على 180 ألف زجاجة .

04-Nov-16 05:07 PM

موقع لـ"مستشار روحاني": لولا سليماني لكنت مستشارا للبغدادي

اتهمت وسائل إعلام إيرانية، مقربة من الحرس الثوري الإيراني، الحكومة الإيرانية ومستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، بالعمل على تخريب صورة سليماني داخل إيران، بحسب قولهم..

13-Jun-16 11:54 AM

الاستخبارات الإسرائيلية: تدخّل روسيا بسوريا يصب في صالحنا

أكدت الاستخبارات الإسرائيلية أن تكثيف التدخل الإيراني الروسي في سوريا لا يمثل خطرا على إسرائيل، مشيرة إلى أن هذا التدخل يهدف بشكل أساسي إلى تمكين نظام بشار الأسد..

12-Sep-15 08:32 AM

زوبعة أميركية في فنجان إيراني!

كتب راجح الخوري: الضجة التي أثارتها واشنطن حول تعيين السفير الايراني الجديد في الامم المتحدة لا تتناسب اطلاقاً مع سياسة التهافت التي تعتمدها حيال طهران سعياً الى علاقات اكثر انفتاحاً ودفئاً بين البلدين بعد 35 عاماً من العداء!

18-Apr-14 07:18 AM

بافليوتشنكوفا تقصي شارابوفا وتقابل ايراني بنهائي باريس

أقصت الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا مواطنتها ماريا شارابوفا المصنفة أولى من نصف النهائي، بفوزها عليها 4-6 و6-3 و6-4، وبلغت المباراة النهائية من دورة باريس لكرة المضرب البالغة جوائزها 710 آلاف دولار السبت.

02-Feb-14 07:07 AM

خبر عاجل