أخبار متعلقة

وقف اطلاق نار

"CBS NEWS": إسرائيل تدرس مقترحا لإطلاق أسرى مقابل وقف إطلاق النار لأيام

قالت شبكة "سي بي أس نيوز"، إن الاحتلال يدرس مقترحا لإطلاق أسرى من غزة، مقابل أسرى فلسطينيين، ووقف مؤقت لإطلاق النار.

16-Nov-23 07:51 PM

55 فنانا أمريكيا يوجهون نداء لبايدن لإعلان وقف إطلاق نار في غزة

وجه عشرات الفنانين في الولايات المتحدة، رسالة إلى الرئيس الأمريكي، يدعونه فيها لإعلان وقف إطلاق نار فوري.

21-Oct-23 02:36 AM

سريان وقف إطلاق النار بماريوبول.. وروسيا تعيد تجميع قواتها

أعلنت روسيا وقفا لإطلاق النار اعتبارا الخميس في مدينة ماريوبول جنوبي شرقي أوكرانيا، بهدف إجلاء المدنيين من المدينة المحاصرة.

31-Mar-22 03:38 PM

الخارجية اليمنية: التهدئة الشاملة ستعالج الأزمة الإنسانية

قال وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، الأربعاء، إن وقف إطلاق النار بشكل شامل هو الخطوة الأهم والأساسية لمعالجة الأزمة الإنسانية في البلاد.

03-Jun-21 12:05 AM

"عربي21" تنشر مسودة اتفاق وقف إطلاق النار بليبيا

تنشر "عربي21" مسودة الاتفاق على الوقف الدائم لإطلاق النار، والمرتقب التوقيع عليها بين حكومة الوفاق الليبية، برئاسة فايز السراج، وقوات اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، خلال المحادثات الجارية في العاصمة الروسية موسكو.

13-Jan-20 03:37 PM

الهدنة صامدة.. السراج يوافق وحفتر يؤجل التوقيع في موسكو

غادر الوفدان الليبيان مقر وزارة الخارجية الروسية بالعاصمة موسكو، دون التوقيع على مسودة اتفاق يقضي بإيقاف دائم لإطلاق النار في البلاد.

13-Jan-20 06:15 AM

"الجبهة الوطنية" تعلق لـ"عربي21" على "الاندماج" وهدنة إدلب

قال الناطق الرسمي باسم "الجبهة الوطنية للتحرير" في سوريا النقيب ناجي مصطفى، إن فصائل المعارضة ردت على خروقات النظام بشأن وقف إطلاق النار الذي أعلن السبت.

01-Sep-19 12:52 PM

وقف إطلاق النار بإدلب والأمم المتحدة تحقق بخرق الاتفاق

قالت وكالة أنباء النظام السوري "سانا" نقلا عن مصدر عسكري لم تسمه: إن اتفاقا لوقف إطلاق النار في مناطق خفض التصعيد بإدلب، سيبدأ اعتبارا من منتصف هذه الليلة.

01-Aug-19 05:26 PM

اتفاق لوقف إطلاق النار بطرابلس وسلامة يتحدث عن انتهاكات

أعلنت حكومة الوفاق الوطني الليبية الأربعاء توقيع اتفاق جديد لوقف إطلاق النار بين الفصائل المتحاربة في جنوب العاصمة طرابلس.

26-Sep-18 10:08 PM

طالبان توقف عملياتها ضد القوات الأفغانية خلال عيد الفطر

أعلنت حركة طالبان السبت، أنها ستوقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أيام مع قوات الأمن الأفغانية خلال عيد الفطر، بدء من الجمعة المقبلة.

09-Jun-18 08:47 AM

السودان يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية ديسمبر

ذكرت وكالة السودان للأنباء (سونا) الأحد أن الرئيس عمر حسن البشير أصدر قرارا بتمديد وقف إطلاق النار من جانب واحد مع المتمردين حتى نهاية كانون الأول/ ديسمبر، بعد أيام من رفع الولايات المتحدة عقوبات مفروضة منذ 20 عاما على الخرطوم، مرجعة ذلك إلى تحقيق تقدم في حل الصراعات القائمة في البلاد.

09-Oct-17 12:22 AM

هل سيصمد قرار وقف النار في جنوب غرب سوريا طويلا؟

تنظر فصائل سورية معارضة بعين الحذر للاتفاق الروسي الأمريكي المتعلق بوقف إطلاق النار في جنوب غرب سوريا (القنيطرة ودرعا)، الذي أعلن عنه السبت كثمرة اجتماعات غير معلنة استمرت على مدار أشهر بين الولايات المتحدة وروسيا في العاصمة الأردنية عمان..

09-Jul-17 05:19 AM

وفد روسي يبرم اتفاقا لوقف إطلاق النار بوادي بردى

قالت مصادر إعلامية مقربة من المعارضة السورية إن وفدا عسكريا روسيا دخل اليوم إلى منطقة وادي بردى قرب دمشق والتقى بقادة فصائل المعارضة المسلحة هناك وتوصل معهم لاتفاق وقف إطلاق نار مؤقت لعدة ساعات.

06-Jan-17 08:33 PM

اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا يدخل حيز التنفيذ

دخل اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا المدعوم من روسيا وتركيا حيز التنفيذ عند منتصف الليلة بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش).

30-Dec-16 01:35 AM

اتفاق روسي تركي لوقف النار بسوريا .. وترحيب أممي ودولي

أعلنت تركيا وروسيا التوصل إلى وقف إطلاق نار شامل في كافة الأراضي السورية، بين النظام السوري والمعارضة المسلحة يبدأ من منتصف هذه الليلة..

29-Dec-16 02:59 PM

مقترح لوقف إطلاق النار بسوريا والمعارضة تشترط

اتفقت تركيا وروسيا على مقترح لوقف إطلاق نار شامل سيعرض على أطراف الأزمة في سوريا، ويستثني منها ما وصفت بـ"التنظيمات الإرهابية".

28-Dec-16 08:40 PM