أخبار متعلقة

كأس

منتخب الأردن يواصل كتابة التاريخ ويبلغ نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الأردني تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة كتابة التاريخ في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في قطر عندما أطاح بمنتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد ليبلغ نهائي البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

06-Feb-24 05:13 PM

بعد الفوز على العراق.. عموتة يقود الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا

تأهل منتخب الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023، عقب فوزه المثير على منتخب العراق في ثمن النهائي 3-2 ضمن المباراة التي جرت بينهما على استاد خليفة الدولي الإثنين.

29-Jan-24 02:15 PM

السعودية تحقق "فوزا قاتلا" على عمان في كأس آسيا

اقتنص المنتخب السعودي فوزا قاتلا أمام نظيره العماني بنتيجة هدفين لهدف واحد، اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ضمن بطولة كأس آسيا قطر 2023 .

16-Jan-24 07:58 PM

سوريا تكتفي بنقطة وحيدة في مستهل مشاركتها بكأس آسيا

استهل المنتخب السوري مشاركته في بطولة كأس آسيا لكرة القدم بالتعادل من دون أهداف أمام نظيره الأوزبكي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

13-Jan-24 10:10 PM

أستراليا تضرب الهند بثنائية في أولى مبارياتها بكأس آسيا

حقق المنتخب الأسترالي فوزا مستحقا على الهند 2-0، اليوم السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا لكرة القدم في قطر.

13-Jan-24 02:27 PM

بعد تسجيله في مرمى لبنان.. نجم قطر المعز يحقق رقما تاريخيا (شاهد)

حقق مهاجم منتخب قطر المعز علي رقما تاريخيا خلال مباراة افتتاح كأس آسيا قطر 2023، التي جمعت العنابي ولبنان مساء اليوم الجمعة.

12-Jan-24 07:39 PM

بعد تتويج ليفربول بالكأس الخيرية.. صلاح يحقق رقما تاريخيا

عقب فوز فريقه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي (3-1)، السبت، يكون النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قد حقق إنجازا تاريخيا في مسيرته الكروية..

31-Jul-22 11:49 AM

الكرخ يتوج بكأس العراق للمرة الأولى في تاريخه

توج الكرخ بلقب مسابقة كأس العراق لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على الكهرباء 2-1 على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد..

17-Jul-22 12:29 PM

إقصاء "ليون" و"باريس" من كأس فرنسا.. ما السبب؟

أصدرت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قرارها النهائي بشأن أحداث الشغب التي عرفتها مباراة فريقي أولمبيك ليون وباريس إف سي، برسم دور الـ16 من كأس فرنسا..

28-Dec-21 11:23 AM

مدرب تونسي بالمغرب يدعو مسؤولي بلاده للاقتداء بمحمد السادس

عبر المدرب التونسي لنادي الرجاء المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالتهنئة التي تلقاها من طرف ملك البلاد محمد السادس، بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء السبت، على حساب الاتحاد السعودي، خلال المباراة النهائية..

22-Aug-21 12:14 PM

الرجاء المغربي يتوج بطلا للعرب ومحمد السادس يهنئ

الرجاء المغربي يتوج بطلا للعرب ومحمد السادس يهنئ توج فريق الرجاء المغربي، السبت، بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السعودي بركلات الترجيح (4 - 3) بعد انتهاء أطوار الوقت القانوني للمواجهة التي جرت مركب مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل أربعة أهداف لكل فريق.

22-Aug-21 02:04 AM

تصميم كأس أمير قطر يخطف الأضواء.. ذهب خالص ومورانو

خطف التصميم الجديد، لكأس أمير دولة قطر، الأضواء خلال المباراة النهائية للمسابقة، والتي جمعت الجمعة العربي بالسد، وانتهت بتتويج الأخير باللقب بعد انتصاره بهدفين مقابل هدف.

19-Dec-20 09:42 PM

بطل كأس محمد السادس قد يشارك بكأس العالم للأندية

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن جملة من الخطوات التي يهدف الاتحاد العربي لكرة القدم لتبنيها خلال النسخة القادمة من "البطولة العربية للأندية".

16-May-20 10:11 PM

الاتحاد العربي يحدد موعدا لمباراتي نصف نهائي كأس محمد السادس

ذكرت تقارير صحافية سعودية أن الاتحاد العربي لكرة القدم حدد موعدا مبدئيا لمباراتي نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا.

12-May-20 11:11 PM

نهائي كأس ملك إسبانيا من الشرفات.. فكرة من رحم المعاناة

يدعو العديد من مشجعي أتلتيك بلباو عبر شبكات التواصل الاجتماعي لـ"موعد" في 18 نيسان/أبريل الجاري، وهو اليوم الذي كان سيشهد إقامة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بين أتلتيك وريال سوسيداد، لتزيين شرفات مدينتي بلباو وسان سيباستيان في إقليم الباسك بأعلام الفريقين.

06-Apr-20 12:21 AM

رسميا.. تأجيل مباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن مباراة الرجاء المغربي والاسماعيلي المصري لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال تم تأجيلها بشكل رسمي.

14-Mar-20 11:13 AM

خبر عاجل