أخبار متعلقة

أبو تريكة

أبو تريكة يعلق على موقف البرازيل من العدوان الإسرائيلي وينتقد الأنظمة العربية

قال لاعب منتخب مصر السابق ومحلل قنوات "بي إن" سبورت، محمد أبو تريكة، في تدوينة على موقع "إكس"، إنه "بينما الأنظمة العربية تدعم الصهاينة وتجري وراء أمريكا يقف البرازيلي والجنوب أفريقي أقرب إلى فلسطين"..

20-Feb-24 07:33 AM

أبو تريكة يواسي وائل الدحدوح في عزاء والدته بالدوحة.. تفاعل (شاهد)

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا يظهر فيه أبو تريكة خلال مواساته مراسل قناة "الجزيرة" وائل الدحدوح، عقب وفاة والدة الصحفي الفلسطيني في أحد مستشفيات قطاع غزة إثر تدهور حالتها الصحية..

08-Feb-24 10:02 AM

أبو تريكة يتضامن مع غزة مجددا وينتقد "جماعة لا سمح الله" (شاهد)

تضامن لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، مجددا مع أهالي قطاع غزة مع تواصل العدوان الوحشي، مشددا على أن داعمي الاحتلال "أمريكا وبريطانيا وألمانيا" الجيل كشفهم..

27-Dec-23 06:39 AM

هكذا علق أبو تريكة على استئناف الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة

علق لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، على تجدد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بالقول: "عادت العربدة الصهيونية والمجازر بحق أهلنا في غزة بدعم أمريكي مستمر".

01-Dec-23 04:16 PM

"غزة عرتكم وكشفت الجميع".. محمد أبو تريكة يوجه رسالة للعالم (شاهد)

تداول ناشطون مقطع فيديو لأول ظهور تلفزيوني للاعب المصري محمد أبو تريكا منذ بدء الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

25-Nov-23 01:34 PM

أبو تريكة يؤكد مجددا دعمه للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال.. ماذا فعل؟

أزال نجم كرة القدم المصري، أبو تريكة، صورة حسابه الشخصي على منصة "فيسبوك" ووضع صورة ثانية يظهر فيها وهو يرتدي قميصا بألوان العلم الفلسطيني، في تأكيد جديد على موقفه الداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال..

10-Oct-23 10:19 AM

أبو تريكة يهاجم الإعلام الإنجليزي بسبب صفقات السعودية (شاهد)

رفض أبو تريكة هجوم الإعلام الإنجليزي على السعودية بسبب الصفقات الخيالية في الوقت الذي تقوم فيه الأندية الإنجليزية بذات الأمر..

06-Aug-23 08:26 PM

أحمد بدير يرفض السلام على أبو تريكة.. ما السبب؟ (شاهد)

رفض الفنان المصري أحمد بدير فكرة لقاء اللاعب محمد أبو تريكة، بسبب موقفه من النظام في مصر

07-Jun-23 10:29 PM

لائحة إرهاب جديدة في مصر بأكثر من 1600 اسم.. بينهم مرسي والقرضاوي

كان لافتا، أن إحدى القوائم وأكبرها التي تضمنت 1525 اسما، تضمنت الرئيس الراحل محمد مرسي، والعلامة الراحل يوسف القرضاوي، إضافة إلى النجم السابق محمد أبو تريكة..

18-May-23 09:00 AM

أبو تريكة نموذجاً (مقالات كروية- 2)

جمال الجمل يكتب: هكذا أدت المقدمات إلى النتائج التي نعرفها جميعا: مواطن صالح تحت حكم نظام فاسد وظالم وتابع؛ إلى تشهير إعلامي، وطرد من ملعب الوطن، وحياة في المنفى، وملاحقة أمنية (باسم القانون)..

28-Dec-22 05:44 PM

تفاعل مع حديث أبو تريكة عقب خروج المغرب من المونديال (شاهد)

أوضح أبو تريكة أن المغاربة منحوا شعبهم والعرب وساما للفخر، والشرف، بإنجازهم التاريخي غير المسبوق على المستويين العربي والأفريقي.

15-Dec-22 03:06 PM

أبو تريكة: قطر ستبهر العالم ولن نغير ديننا من أجل 28 يوما

أكد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة أن الهجمات الغربية التي تتعرض لها أول دولة عربية تستضيف كأس العالم أصبحت مكشوفة، مضيفا أن قطر ستبهر العالم بالتنظيم.

05-Nov-22 09:52 PM

سجال حاد بين أبوتريكة وبلماضي بسبب محرز

أثار عدم الاعتماد على الجزائري رياض محرز بشكل أساسي من طرف بيب غوارديولا في مانشستر سيتي لكرة القدم، سجالا قويا بين النجم المصري السابق محمد أبو تريكة ومدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي.

19-Sep-22 01:13 PM

أبو تريكة يقدم نصيحة إلى محمد صلاح بشأن مستقبله

قدم النجم المصري السابق محمد أبوتريكة نصيحة إلى مواطنه نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، بخصوص مستقبله مع الريدز..

14-Feb-22 11:51 AM

أبو تريكة يهاجم الفيفا: يعاملون أفريقيا باحتقار (شاهد)

هاجم نجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم، محمد أبو تريكة، الاتحاد الدولي لكرة القديم "فيفا"، في معرض دفاعه عن الكرة الأفريقية..

29-Dec-21 12:20 PM

"محمد صلاح" لتفريق الجماهير المحتشدة خلف "أبو تريكة"!

اعتماد نظرية المؤامرة في كل شيء ستقود حتماً للجنون، لكن وكما قيل، فليس كل الأمور تجري وفق هذه النظرية، إلا أنه ليس كل شيء يحدث صدفة، فهل كانت مقابلة "عمرو أديب" مع "محمد صلاح" هي الصدفة التي هي خير من ألف ميعاد؟!

06-Dec-21 04:06 PM