أخبار متعلقة

موظفون

ماذا بعد قرار الرئاسي الليبي خفض مرتبات كبار موظفي الدولة؟

إن أخطر ما يواجهه مجتمعنا منذ الانتكاسة الاقتصادية الكبرى مع مطلع ثمانينات القرن الماضي هو إدمانه على المسكنات والمهدئات، والعجز عن التعامل مع أصل الداء وسبب البلاء، وذلك لأن مواجهة أس المشاكل صعب وتداعياته مؤلمة فلا يجرأ أحد على الاقتراب منها ومواجهتها.

16-Nov-19 01:21 PM

المفصولون من "DMC" المصرية بلا حقوق ويخشون الملاحقة؟

كشف موظفون مفصولون في قناة دي إم سي نيوز – رؤساء تحرير ومخرجون ومحررون- عن يأسهم من إمكانية حصولهم على مستحقاتهم خلال فترة عملهم في القناة، بعد تسريح ما بين 130 و 160 موظفا، الإثنين، وتعليق عمل القناة ( تحت التجهيز).

27-Aug-19 05:23 PM

11 حقيقة عن ماكدونالدز يعرفها الموظفون ويجهلها العملاء

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن كيفية إدارة الخدمات في شركة ماكدونالد العملاقة للوجبات السريعة، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المشغلة في العالم بحوالي 375 ألف موظف. ويحتفظ هؤلاء الموظفين بالعديد من الأسرار والحقائق الداخلية حول الشركة، التي يجهلها جل العملاء.

28-Apr-18 10:42 PM

السلطة تجمّد مشروع إحالة 6 آلاف موظف في غزة للتقاعد المبكر

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمدالله، السبت، تعليق العمل بقرار إحالة أكثر من 6,000 موظف إلى التقاعد المبكر في قطاع غزة.

27-Aug-17 01:30 AM

التحرش الجنسي يصل "مستويات وبائية" في جامعات بريطانيا

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا، من إعداد كل من ديفي باتي وسالي ويلي وكارولاين بانوك، حول التحرش الجنسي في الجامعات البريطانية..

07-Mar-17 10:43 AM

"مؤسسة رفيق الحريري" في لبنان تسرّح معظم موظفيها

سرحت "مؤسسة رفيق الحريري" بلبنان معظم موظفيها (70 موظفا)، معللة قرارها بمرور المؤسسة بظروف اقتصادية خاصة اضطرتها لإنهاء خدماتهم، حسبما أفاد به بيان "لجنة متابعة حقوق المصروفين تعسفا من مؤسسة رفيق الحريري"..

11-Jan-17 11:21 AM

الموظفون في الصين يفضلون جودة الهواء على زيادة الرواتب

وجدت شركات كثيرة في الصين أن الأمر لا يتعلق بمجرد الرواتب والترقيات والمستقبل المهني فحسب لاجتذاب العاملين والإبقاء عليهم في وظائفهم... بل إنها في حاجة ماسة لتوفير الهواء النظيف في المكاتب.

29-Dec-15 02:17 AM

سرقة بيانات بصمات أصابع 5.6 مليون موظف أمريكي

قالت الحكومة الأمريكية إن متسللين إلى شبكتها الإلكترونية سرقوا في الماضي بيانات التصاريح الأمنية لملايين الموظفين في وزارة الدفاع، وغيرها من دوائر الحكومة، حصلوا أيضا على سجلات بصمات أصابع 5.6 مليون شخص، أي أكثر بنحو 4.5 مليون من الرقم الذي أعلن في وقت سابق.

25-Sep-15 05:02 AM

قطر للبترول تسرح موظفين أجانب وتعيد هيكلة الشركة

قال الرئيس التنفيذي لقطر للبترول، سعد شريده الكعبي، إن الشركة المملوكة للدولة أكملت عملية إعادة هيكلة شملت تسريح بعض الموظفين الأجانب، لكن دون تسريح أي قطريين.

23-Jun-15 11:52 PM

الأمم المتحدة تحتج على طرد اثنين من موظفيها بالسودان

أعلنت الأمم المتحدة الخميس، أنها احتجت لدى الخرطوم بعد القرار السوداني بطرد اثنين من موظفيها، على خلفية تصاعد التوتر أخيراً حول البعثة الدولية لحفظ السلام في دارفور.

26-Dec-14 04:13 AM

ثلث الموظفين بأمريكا يتمتعون بمؤهلات تفوق المطلوب

أكد 28% من الشباب الموظفين والحائزين شهادات بعد دراسات دامت سنتين أو ثلاث أنهم يتمتعون بمؤهلات زائدة عن المطلوب في وظائفهم.

19-Nov-14 01:07 PM

موظفو المحطة الحرارية في حلب يتقاضون رواتبهم من النظام

تضم المحطة الحرارية في حلب والتي تقع في ريفها الشرقي، مباني ضخمة ومساكن عمالية ومراجل لإنتاج الكهرباء عن طريق الحرارة، والأخطر من ذلك كمية من الهيدروجين القابل للانفجار، والذي قد يسبب انفجاراً ضخماًلا تحمد عقباه كما يقول مصدر مقرب من موظفي المحطة.

16-Jul-14 09:27 PM

تطبيق يتيح للعاملين تقييم بعضهم عبر أسئلة إيجابية

لم يعد التفكير بشأن الأداء المهني أو آراء من معك في العمل أمرا مقلقا بعد الآن، والفضل في ذلك يرجع إلى تطبيق جديد يجعل الزملاء يقيمون بعضهم البعض دون تمييز.

15-Jul-14 09:04 AM

موظفو غزة يمنعون موظفي السلطة من استلام رواتبهم

قال شهود عيان إن عددا من موظفي حكومة غزة السابقة، منعوا نظراءهم التابعين للحكومة السابقة في الضفة الغربية الأربعاء، من استلام رواتبهم الشهرية، احتجاجا على عدم دفع رواتبهم، أسوة بهم.

05-Jun-14 02:49 AM

دراسة: 40% من السعوديين يفضلون العمل في المنزل

أظهرت نتائج دراسة حديثة أن أكثر من 40% من الموظفين في السعودية يفضلون العمل من المنزل على المكتب.

25-Jan-14 11:10 AM

الحكومة المصرية تحدد سقف رواتب موظفيها بـ6 آلاف دولار

قرر مجلس الوزراء المصري تحديد الحد الأعلى لدخل العاملين في الجهاز الإداري للدولة بـ 35 مثلاً للحد الأدني للأجور، وبحيث لا يتجاوز 42 ألف جنيه، أي ما يعادل 6 آلاف دولار تقريباً.

14-Nov-13 08:34 PM