أخبار متعلقة

مشجعين

صحفي إسرائيلي يخدع المشجعين بقطر ويدعي أنه من الإكوادور (شاهد)

يواجه الصحفيون والمشجعون الإسرائيليون في مونديال قطر حالة رفض ومقاطعة واسعة، في حالة تعكس المزاج الشعبي العربي العام الرافض للتطبيع مع الاحتلال..

27-Nov-22 08:45 AM

قطر تتخذ قرارات جديدة تخص العاملين فيها استعدادا للمونديال

أعلنت الحكومة القطرية عن اتخاذها قرارات جديدة تهم المواطنين والمقيمين خلال فعاليات بطولة كأس العالم.

07-Oct-22 01:26 PM

منع مشجعين بإنجلترا من دخول الملعب لخمس سنوات.. لماذا؟

أصدرت محكمة في مدينة مانشستر الإنجليزية أمس الجمعة حكمها بمنع مشجعَين لسيتي، بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسمين الماضيين، من حضور أي مباراة لخمسة أعوام على خلفية إساءات عنصرية.

11-Jan-20 02:38 PM

استدعاء قوات خاصة بسبب الشغب عقب مغادرة مشجعين جزائريين لمصر

ذكرت تقارير صحفية أن سلطات مطار القاهرة استدعت قوات العمليات الخاصة، خلال عملية مغادرة مشجعين جزائريين إلى بلدهم بعد حضورهم لتشجيع "محاربي الصحراء" الذين توجوا ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019..

20-Jul-19 03:59 PM

الشرطة المغربية تعتقل مشجعين قطعا يد مشجع فريق منافس

اعتقلت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء المغربية، شخصين محسوبين على فصائل إلتراس "الوينرز"المساند لفريق الوداد، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية الاعتداء شخصين بواسطة السلاح الأبيض، نتج عنه بتر يد أحدهما.

14-Jun-19 05:47 PM

تشيلسي يعاقب 4 مشجعين بسبب رحيم سترلينغ

اتخذ نادي تشيلسي الإنجليزي قرارا بمنع أربعة من مشجعيه من حضور مبارياته وذلك في إطار التحقيق الذي فتحه، بعدما كشف مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ أنه كان ضحية الإهانات العنصرية.

10-Dec-18 11:53 PM

تعرف على أشهر عمليات استهداف طالت حافلات تقل لاعبين

نشرت مجلة "سوفووت" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أشهر حالات تم فيها الاعتداء على حافلات تقل لاعبين في كرة القدم، حتى أن من بينها ما تسبب في مقتل لاعبين.

27-Nov-18 04:13 PM

عندما يخون لاعبو كرة القدم فرقهم ومشجعيها

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تطرق من خلاله إلى أبرز حالات الخيانة في عالم كرة القدم، حين يعمد اللاعبون إلى مخالفة جميع العهود التي قطعوها على أنفسهم وعلى المشجعين ويغادرون أنديتهم نحو الغريم التقليدي.

26-Nov-18 06:27 PM

مقتل 6 أشخاص بعد دهس شاحنة لمشجعي كرة القدم شمال المغرب

قُتِل ستة أشخاص بالمغرب، بعد أن دهست شاحنة من الحجم الكبير، مركبة لعدد من مشجعي فرق اتحاد طنجة (شمالا)، كانوا في طريق العودة من مدينة آكادير (جنوبا)..

29-Oct-18 03:03 PM

محكمة مصرية تقضي بسجن 16 مشجعا من "ألتراس أهلاوي"

أصدرت محكمة جنح أمن الدولة بقصر النيل في مصر أحكامها ضد مشجعين ينتمون لرابطة "ألتراس أهلاوي" في قضية "البلطجة والتجمهر" أمام النادي الأهلي.

28-Jul-18 11:49 PM

في الأرجنتين.. إدارة الضرائب تُطارد مشجعي المنتخب

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على تحقيق أجرته إدارة الضرائب الأرجنتينية للتأكد من عدم تهرب مشجعي المنتخب الأرجنتيني، الذين تنقلوا إلى روسيا لمواكبة منافسات كأس العالم، من دفع الضرائب.

12-Jul-18 07:15 PM

ما الذي يجعل الإنسان مهووسا بالتشجيع في كرة القدم؟

نشرت مجلة "سيونس إي أفنير" الفرنسية تقريرا تطرقت فيه إلى تحليل قام به باحثون فرنسيون من جامعة ليون المتخصصة في علم الأعصاب، حول آليات الدماغ التي تتحكم في السلوك "المجنون" أحيانا لعشاق كرة القدم..

16-Jun-18 10:10 PM

الشرطة تعتقل مشجعين من روما بتهمة "الشروع في القتل"

أعلنت الشرطة البريطانية أن اعتقلت رجلين من روما للاشتباه في الشروع في القتل بعد أن تعرض رجل لإصابات خطيرة عقب واقعة قبل مباراة ليفربول في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد روما الثلاثاء.

25-Apr-18 04:22 PM

مقتل 4 مشجعين في المغرب.. والشغب يعود للمدرجات (شاهد)

قتل أربعة مشجعين لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، الأحد، في حادثة سير، وقعت وهم في طريقهم لمساندة فريقهم بمدينة مراكش أمام الكوكب، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري المحترفين.

26-Feb-18 12:08 AM

صورة "فتاة يهودية" تتسبب في غرامة مالية لناد إيطالي

تسبب ملصقات معادية للسامية في تغريم نادي لاتسيو الإيطالي بغرامة قيمتها 62 ألف دولار. وعاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بعد اعتباره المسؤول عن انتشار الملصقات بين جماهيره.

25-Jan-18 08:52 PM

نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما

أصدر نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عقوبة قاسية بحق اثنين من مشجعين وذلك لقيامهم بتصرف "غير لائق" خلال مباراة وست هام يونايتد بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

31-Oct-17 04:44 PM