أخبار متعلقة

الناقلة البريطانية

الناقلة البريطانية المحتجزة في إيران تغادر ميناء بندر عباس

أظهرت بيانات "ريفينيتيف" لتعقب حركة السفن أن الناقلة "ستينا إمبيرو"، التي ترفع علم بريطانيا، واحتجزها الحرس الثوري الإيراني في تموز/ يوليو الماضي، بدأت التحرك، وغادرت ميناء "بندر عباس" صباح الجمعة.

27-Sep-19 03:51 AM

إيران تعلن نيتها الإفراج عن الناقلة البريطانية المحتجزة "قريبا"

أعلنت إيران رسميا، الأحد، نيتها الإفراج عن الناقلة البريطانية المحتجزة لديها، في خطوة تنهي التوتر القائم مع المملكة المتحدة، بسبب طلب أمريكا منها احتجاز ناقلة إيرانية في جبل طارق التي لاحقا تم الإفراج عنها.

08-Sep-19 02:55 PM

طهران تفرج عن 7 أفراد من طاقم الناقلة البريطانية المحتجزة

بعد انتهاء أزمة ناقلتها مع سلطات جبل طارق، التابعة للتاج البريطاني، أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، الأربعاء، اعتزام طهران الإفراج عن 7 من أفراد طاقم الناقلة البريطانية المحتجزة لديها "ستينا إمبرو"..

04-Sep-19 11:07 AM

روحاني: الرياض وتل أبيب وراء انسحاب ترامب من اتفاق النووي

اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء، السعودية وإسرائيل بأنهما لعبتا دورا في انسحاب أمريكا من اتفاق النووي، كاشفا عن موافقته على التفاوض "العادل" مع واشنطن..

24-Jul-19 12:21 PM

اجتماع طارئ بلندن حول الناقلة بإيران.. وغضب بريطاني

ترأس تيريزا ماي رئيسة الحكومة البريطانية، الاثنين، اجتماعا للجنة الطوارئ في البلاد، بشأن الناقلة المحتجزة في إيران، في حين تشهد الساحة السياسية البريطانية غضبا بسبب ذلك، ومطالب بالإفراج الفوري عن ناقلة النفط..

22-Jul-19 12:19 PM

إيران تنزع علم بريطانيا عن ناقلتها وتضع علمها (شاهد)

نشرت قناة "برس تي في" الإيرانية، الأحد، فيديو يظهر رفع العلم الإيراني على الناقلة البريطانية المحتجزة، من الحرس الثوري، دون تعليق من طهران على رمزية هذه الحركة.

21-Jul-19 07:35 PM

ظريف: بولتون يريد جر بريطانيا إلى المستنقع

هاجم وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون وقال: إنه يعمل على "جر بريطانيا إلى مستنقع".

21-Jul-19 01:58 PM

خبر عاجل