أخبار متعلقة

مؤتمر البحرين

اقتحام سفارة البحرين ببغداد ورفع العلم الفلسطيني (شاهد)

اقتحم متظاهرون عراقيون، مساء الخميس، مبنى السفارة البحرينية في العاصمة بغداد؛ احتجاجا على استضافة "مؤتمر المنامة".

28-Jun-19 12:29 AM

ماذا يفعل رئيس "الفيفا" في مؤتمر البحرين؟

ماذا يفعل رئيس "الفيفا" في مؤتمر البحرين؟

26-Jun-19 06:01 PM

رفض شعبي لمؤتمر البحرين لم يمنع دولا عربية من المشاركة فيه

رفض شعبي لمؤتمر البحرين لم يمنع دولا عربية من المشاركة فيه

25-Jun-19 10:16 PM

معلقون: مؤتمر البحرين مزاد علني لبيع فلسطين مقابل التطبيع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بدعوات الرفض القاطع لمشروع صفقة القرن الذي عًقدت مرحلته الأولى في العاصمة البحرينية برئاسة مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنر.

25-Jun-19 09:49 PM

المونيتور: لهذه الأسباب سيفشل اجتماع المنامة

نشر موقع المونيتور مقالا للصحافي شلومي إلدار، يقول فيه إن إسرائيل غير متأكدة من جدوى اجتماع المنامة، الذي سيتم فيه الكشف عن الجانب الاقتصادي من "صفقة القرن"..

13-Jun-19 02:06 PM

تقدير إسرائيلي: قمة البحرين ستكون مخيبة للآمال

قال كاتب إسرائيلي إن "قمة البحرين الاقتصادية لا تشهد أي صحوة جدية، ما يطرح أسئلة حول إمكانية أن تكون قمة مخيبة للآمال، لأن أحد طرفي "عقد الزواج" الذي سيعلن فيها لن يحضر، وهم الفلسطينيون، في حين أن دولا مهمة أخرى قد ترسل ممثلين متواضعين عنها.

12-Jun-19 12:58 AM

عباس يبلغ مبعوث ملك البحرين رفضه المشاركة بورشة المنامة

جدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأربعاء، رفض المشاركة في الورشة الاقتصادية، المزمع تنظيمها في العاصمة البحرينية المنامة، نهاية حزيران/ يونيو المقبل.

30-May-19 02:20 AM

اعتصام حاشد أمام السفارة الأمريكية عشية زيارة كوشنر لعمّان

يزور جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأردن الأربعاء، على وقع احتجاجات رافضة للزيارة التي تسبق عقد ورشة البحرين الاقتصادية المزمع عقدها في المنامة بتنسيق بحريني أمريكي، في 25 و26 حزيران/ يونيو المقبل تمهيدا لطرح صفقة القرن.

28-May-19 11:41 PM

ترويج إسرائيلي لـ"انهيار السلطة" ما لم تشارك بمؤتمر البحرين

مع اقتراب انعقاد مؤتمر المنامة الذي دعت إليه الولايات المتحدة الأمريكية أواخر الشهر القادم، بدأت وسائل الإعلام الإسرائيلية تتحدث بشكل لافت عن انهيار مالي محتمل للسلطة، في ظل إصرارها على رفض القبول بأي حلول اقتصادية أو مالية للخروج من أزمتها الراهنة.

27-May-19 05:07 AM

قراءة إسرائيلية في عوامل فشل مؤتمر البحرين و"صفقة القرن"

أكدت صحيفة إسرائيلية السبت، أن تسريبات الخطة الأمريكية للسلام مستمرة، لكنها لا تجدد الكثير، وأن مؤتمر البحرين سيناقش تعزيز الاقتصادي الفلسطيني، كافتتاحية لوعد الرئيس الأمريكي..

25-May-19 11:22 AM

قطر تعلق على مؤتمر البحرين الاقتصادي وتحدد موقفها

قالت وزارة الخارجية القطرية في بيان، إنها تابعت دعوة واشنطن لعقد ورشة عمل حول الأوضاع الاستثمارية والاقتصادية في المنطقة والمزمع عقدها في المنامة الشهر المقبل، بحسب الإعلان.

25-May-19 12:54 AM

منظمة التحرير الفلسطينية تعلن عدم مشاركتها بمؤتمر البحرين

أعلنت منظمة التحرير الفلسطينية مساء الأربعاء، رفضها المشاركة في مؤتمر البحرين، الذي أعلنت عنه الولايات المتحدة كمحطة أولى لـ"صفقة القرن"..

22-May-19 11:05 PM

غرينبلات يحذر الفلسطينيين من عدم المشاركة بمؤتمر البحرين

حذر المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات الأربعاء، الفلسطينيين من عدم المشاركة في مؤتمر البحرين الشهر المقبل..

22-May-19 05:58 PM

مقاطعة من رجال أعمال فلسطينيين لدعوات حضور مؤتمر البحرين

وسط إجماع فلسطيني سياسي وشعبي موحد من طرف جميع الفصائل بما فيها حركة فتح والسلطة الفلسطينية، لرفض الحضور والمشاركة في مؤتمر البحرين، يأتي إعلان مقاطعة رجال أعمال فلسطينيين، اليوم الثلاثاء، للمؤتمر..

22-May-19 12:54 PM

فصائل فلسطينية ترفض مؤتمر "صفقة القرن" بالبحرين

رفضت و فصائل فلسطينية بشدة، قبول دولة البحرين بعقد مؤتمر اقتصادي يتوقع أن يعلن خلاله عن ما يسمى "صفقة القرن" التي تهدف بحسب الفصائل إلى تصفية القضية الفلسطينية.

20-May-19 07:02 PM

عباس إلى الدوحة لبحث تداعيات "مؤتمر البحرين" مع أمير قطر

يزور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الإثنين، العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، يلتقي خلالها أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد.

20-May-19 06:37 PM

خبر عاجل