أخبار متعلقة

الرد

اتجاهان للرد.. هذا ما حققته "تل أبيب" بعد هجوم الحرس الإيراني

تناول خبير عسكري إسرائيلي، اليوم الأحد، المكاسب التي حققتها "تل أبيب"، في أعقاب هجوم الحرس الثوري الإيراني غير المسبوق، بطائرات مسيرة مفخخة وصواريخ باليستية..

14-Apr-24 01:19 PM

بايدن يتخذ قرارا بشأن الرد على مقتل العسكريين.. ولا يريد توسع الحرب

حمّل بايدن إيران مسؤولية الهجوم على القاعدة الأمريكية

30-Jan-24 05:06 PM

مسؤول إيراني يهدد بالرد على جرائم اغتيال "علماء النووي"

هدد مسؤول إيراني الثلاثاء، بالرد على جرائم اغتيال علماء النووي في طهران، وذلك في الذكرى السنوية العاشرة لمقتل العالم النووي الإيراني مصطفى أحمدي روشن..

12-Jan-22 06:40 AM

نصرالله بذكرى اغتيال سليماني: إيران ليست ضعيفة.. وسترد

ألقى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الأحد، خطابا في الذكرى السنوية الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، مشددا على أن طهران يمكنها الرد أمنيا أو عسكريا.

03-Jan-21 09:30 PM

خبير إسرائيلي: إيران بمأزق بين الرد على اغتيال زاده والخشية منه

قال خبير إسرائيلي، إن "النقاش السائد حول رد الفعل الإيراني على اغتيال العالم النووي محسن فخري زادة يتراوح بين تسريع برنامجها النووي، أو انتظار إدارة جو بايدن التي قد تستأنف المفاوضات مع طهران".

01-Dec-20 07:53 PM

مستشرق إسرائيلي: أمام إيران 3 مشاكل للرد على اغتيال "زاده"

تناول مستشرق إسرائيلي، ثلاث مشاكل تواجه إيران بشأن الثأر لاغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده، في طهران مساء الجمعة الماضي..

29-Nov-20 05:47 PM

"زاده" يوارى الثرى الاثنين.. ومطالبات بالرد على الاغتيال

من المقرر دفن جثمان عالم النووي الإيراني محسن فخري زاده غدا الاثنين، بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الإيرانية، وسط مباحثات ومطالبات من هيئات وشخصيات إيرانية للرد على عملية اغتياله..

29-Nov-20 03:06 PM

مظاهرات بإيران بعد اغتيال زاده.. ودول تشجب وأخرى تتخوف

خرجت مظاهرات في إيران، يومي الجمعة والسبت، تنديدا بعملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة، فيما أعربت دول ومنظمات دولية عن تخوفها من تصاعد التوتر بمنطقة الشرق الأوسط إثر عملية الاغتيال..

28-Nov-20 07:21 PM

تقدير إسرائيلي بتمسك حزب الله بـ"معادلة الردع".. تفاصيل

قدّر خبير عسكري إسرائيلي السبت، أن حزب الله اللبناني لا يزال متمسكا بالرد على مقتل أحد عناصره بغارة إسرائيلية، رغم الظروف الداخلية في بلاده..

05-Sep-20 05:47 PM

خبير إسرائيلي: حزب الله يجهز لرد.. وأزمته بلبنان قد تطالنا

قال خبير عسكري إسرائيلي الجمعة، إن "حزب الله اللبناني يجهز لرد عسكري، بعد مقتل أحد عناصره بهجوم إسرائيلي على مطار دمشق قبل أيام"..

24-Jul-20 01:57 PM

تقدير إسرائيلي: إيران سترد على التفجيرات لتحسين صورتها

رجحت صحيفة إسرائيلية، أن ترد إيران على التفجيرات الأخيرة، في ظل حالة الضعف التي يمر بها كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس حكومة تل أبيب بنيامين نتنياهو..

21-Jul-20 12:34 PM

إيران: لم نطلب من محور المقاومة الرد على اغتيال سليماني

نفت الحكومة الإيرانية الأحد، الأنباء التي تحدثت عن طلبها من "قوى المقاومة" في المنطقة، بالرد على عملية اغتيال الولايات المتحدة للجنرال الإيراني قاسم سليماني..

12-Jan-20 10:59 AM

الخزعلي: لم تنطلق ساعة الصفر للرد على اغتيال "المهندس"

نفى زعيم "عصائب أهل الحق" العراقية قيس الخزعلي الخميس، مسؤولة الحشد الشعبي عن استهداف السفارة الأمريكية الأربعاء بصاروخين، ورجّح أن يكون "بإشراف المخابرات الأمريكية نفسها..

09-Jan-20 04:40 PM

لهذا قد تلجأ إيران إلى إطالة ردها على اغتيال "سليماني"

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الثلاثاء، إن رد بلاده على اغتيال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري قاسم سليماني، لن يكون مستعجلا..

07-Jan-20 11:11 AM

خامنئي يشدد على ضرورة "الرد المباشر" ضد مصالح أمريكا

كشفت مصادر إيرانية، أن المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، الذي حضر بشكل استثنائي اجتماع مجلس الأمن القومي الإيراني، شدد على ضرورة "الرد المباشر"..

07-Jan-20 09:45 AM

تركيا ترفض لغة التهديد الأمريكية وتتوعد بالرد على أي عقوبات

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو السبت، رفض بلاده للغة التهديد والعقوبات التي تلوح بها الولايات المتحدة الأمريكية..

14-Dec-19 06:32 PM