أخبار متعلقة

العتيبي

السعودي العتيبي يروي ظروف احتجازه بمطار فرنسي (شاهد)

روى السعودي، خالد العتيبي، ظروف احتجازه في مطار شارل ديغول الفرنسي، بعد أن أوقفته السلطات للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي.

10-Dec-21 09:32 AM

العتيبة ينشر مقالا جديدا بصحيفة إسرائيلية.. هذا ما قاله (صورة)

نشر السفير الإماراتي لدى الولايات المتحدة يوسف العتيبة الجمعة، مقالات جديدا بصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، على خلفية تطبيع بلاده مع الاحتلال..

21-Aug-20 08:17 AM

وثيقة تكشف ضغطا إماراتيا على واشنطن للتدخل بليبيا ضد تركيا

كشفت وثيقة حصلت عليها النسخة الإنجليزية من قناة "تي آر تي" التركية، عن محاولات إماراتية للضغط على الولايات المتحدة من أجل التدخل في ليبيا، والمساعدة في التصدي للحكومة الليبية المدعومة من الأمم المتحدة وتركيا..

30-Jun-20 06:03 AM

ناشط سعودي يقدر حجم أموال الدولة المنهوبة.. اتهم ابن سلمان

قدر ناشط سعودي أموال البلاد المنهوبة بأكثر من ثلاثة تريليونات ريال، أي نحو 800 مليار دولار، موجها أصابع الاتهام لولي عهد المملكة، محمد بن سلمان..

18-Mar-20 11:36 AM

حكم بإعدام 5 بقضية خاشقجي.. القحطاني والعتيبي خارج الاتهام

أعلن النائب العام السعودي، أن المحكمة قضت بإعدام خمسة، ومعاقبة ثلاثة آخرين بالسجن 24 عاما في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده العام الماضي.

23-Dec-19 09:38 AM

بسبب خاشقجي.. أمريكا تفرض عقوبات على "محمد العتيبي"

قررت الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء، حظر دخول القنصل السعودي السابق محمد العتيبي إلى أراضيها، على خلفية حادثة قتل الصحفي السعودي جمال خاشجقي داخل قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول..

10-Dec-19 05:27 PM

مداهمة منازل ذوي ناشطين سعوديين بدأوا الانتقاد من الخارج

داهمت السلطات السعودية، منازل ذوي ناشطين بدأوا مؤخرا بانتقاد سياسات الحكومة من خارج المملكة.

14-May-19 05:29 PM

شخصيات أمريكية تعلّق على الكشف عن "فرن العتيبي"

أعربت شخصيات أمريكية، عن "استغرابها" من مواصلة السلطات السعودية، رفض الإفصاح عن مكان جثة الصحفي جمال خاشقجي، رغم ما كشفه تحقيق لقناة الجزيرة، بث قبل يومين، عن معلومات جديدة تتعلق بمصير الجثة..

05-Mar-19 02:31 PM

مرزوق العتيبي لـ"لاكروا": "محمد بن سلمان انتهى أخلاقيا"

نشرت صحيفة "لاكروا" الفرنسية تقريرا عرضت فيه وجهة نظر الكاتب والصحفي السعودي المعارض، مرزوق العتيبي، حول مواصلة التفاوض مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

24-Nov-18 07:47 PM

قناة تركية ترصد غسل سيارتين يشتبه بنقلهما جثة خاشقجي

?نشرت قناة تركية، تفاصيل جديدة تتعلق بحادثة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

28-Oct-18 04:47 PM

سكاي نيوز: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي.. وأنقرة تنفي

كشفت مصادر لموقع "سكاي نيوز" باللغة الإنجليزية الثلاثاء، أن الأمن التركي تمكن من العثور على أجزاء من جثة الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي..

23-Oct-18 03:51 PM

قرائن بارزة تؤكد استدراج خاشقجي "للقتل" وليس للتحقيق

يوما بعد يوم، تتأكد الدلائل والقرائن على أن ما جرى للصحفي جمال خاشقجي، كان مدبرا له القتل والتمثيل بالجثة والتعذيب المتعمد، وليس التحقيق..

17-Oct-18 12:38 PM

تفاصيل تسجيلات مرعبة لـ"يني شفق" بصوت القنصل السعودي

كشفت صحيفة يني شفق التركية، تفاصيل جديدة، تثبت تورط القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي..

17-Oct-18 11:54 AM

صحيفة تركية: القنصل السعودي هرب قبل تفعيل قانون احتجازه

علقت صحيفة تركية الثلاثاء، على مغادرة القنصل السعودي بإسطنبول محمد العتيبي إلى بلاده، عقب تفتيش فرق التحقيق التركية لمبنى القنصلية..

16-Oct-18 06:10 PM

المنظمة العربية تدين تسليم قطر لناشط سعودي لسلطات بلاده

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، الثلاثاء، السلطات القطرية بتسليم المواطن والمعارض السعودي محمد عبد الله العتيبي إلى سلطات بلاده، معتبرة أن ذلك يخالف القانون الدولي.

30-May-17 08:06 PM