أخبار متعلقة

التشرد

تقرير: ارتفاع حاد بأعداد المشردين في أمريكا مع زيادة تكاليف الإسكان

ارتفع عدد المشردين في الولايات المتحدة في ظل ارتفاع تكاليف الإسكان وانتهاء التدابير التي اتخذتها السلطات الأمريكية لفائدة المشردين.

19-Jun-23 02:54 PM

إنطلاق قمة أفريقيا لإنهاء التشرد والاقتتال وتوحيد جواز السفر

انطلقت الخميس، اجتماعات الدورة العادية الـ 34، للمجلس التنفيذي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، تمهيدا لعقد القمة الإفريقية الـ32 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد (يضم 55 دولة عضو)، المرتقبة في 10 و11 شباط/فبراير الجاري.

07-Feb-19 08:40 AM

الدفع بالأموال النقدية باتجاه الزوال في هذه المدينة

لطالما اعتمد الفنانون والباعة المتجولون في لندن لتوفير قوت معيشتهم على الإيرادات الهزيلة من النقود التي يدفعها المارة، لكن بات لزاما على هؤلاء التكيف مع الزوال التدريجي لاستخدام الأموال النقدية في العاصمة البريطانية..

06-Sep-18 08:01 AM

الأوضاع الاقتصادية السيئة في غزة.. تشرد عائلة مكونة من 10 أفراد

حالت الأوضاع الاقتصادية السيئة دون قدرة الفلسطيني فضل الديري وعائلته المكونة من عشرة أفراد على العيش في بيت آمن في قطاع غزة المحاصر، ودفعته إلى التنقل بين بيوت الإيجار، الذي بات مؤخرا غير قادر على دفع إيجاراتها، ليصبح ومعه أسرته من "المشردين"، ويعيشون في خيمة من النايلون في ساحة السرايا وسط غزة.

03-Mar-18 11:00 PM

السيسي يبكي ويمزح ويخير شعبه بين التشرد والشهادة (شاهد)

بكى رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أكثر من مرة، وذرف الدمع، لدى حضوره الندوة التثقيفية الخامسة والعشرين لإدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة "يوم الشهيد"، الخميس..

23-Mar-17 03:35 PM