أخبار متعلقة

جولياني

تهم جديدة تلاحق هانتر بايدن.. شيكات مزورة للدفع مقابل خدمات جنسية

يواجه هانتر نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، اتهامات متواصلة سعيا لإحراج والده مع اقتراب الانتخابات الرئاسية

04-Oct-23 03:48 AM

عمدة نيويورك السابق يحصل على جائزة أسوأ ممثل مساعد

فاز عمدة نيويورك السابق رودي جولياني السبت، بجائزة "التوتة" الذهبية السنوية، لأسوأ أداء تمثيلي خلال عام 2021، بعد ظهوره القصير في فيلم "بورات سابسيكونت موفي فيلم"..

25-Apr-21 06:51 AM

"تويتر" يحذف تغريدة لمحامي ترامب عن دواء لـ"كورونا"

شن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حملة ضد المنشورات التي تروج لدواء "هيدروكسي كلوروكين"، كعلاج لفيروس كورونا، ضمن إجراءاته، لمنع تقديم معلومات مضللة عن فيروس كورونا..

31-Mar-20 06:52 AM

بعد حديثه عن وثيقة للتأمين.. جولياني يقول لترامب "كنت أمزح"

قال روبرت كوستيلو محامي رودي جولياني المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب، الأربعاء، إن جولياني اتصل بترامب هذا الأسبوع، ليؤكد له أنه كان يمزح عندما أبلغ وسائل إعلام بأن لديه "وثيقة لتأمين نفسه" في حالة انقلاب الرئيس الأمريكي عليه في فضيحة أوكرانيا.

27-Nov-19 10:04 PM

NYT: كيف أصبح الشعار في البيت الأبيض.. عليك حماية ظهرك؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا لعضوة مجلس تحريرها، ميشيل كوتل، تتحدث فيه عن انقلاب مسؤولي الإدارة الأمريكية على بعضهم، بعد اتضاح الحقائق في التحقيقات التي تهدف إلى مساءلة الرئيس دونالد ترامب..

16-Nov-19 09:52 AM

الديمقراطيون يطلبون تسجيلات محامي ترامب بقضية أوكرانيا

ضمن الجهود المبذولة لدعم إجراءات عزل ترامب، طالب النواب الديمقراطيون في الكونغرس الأمريكي، بالحصول على تسجيلات من رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب..

01-Oct-19 11:54 AM

جولياني: ترامب لم يمول رحلاتي لفتح تحقيق بشأن بايدن

قال رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه التقى بمسؤولين أوكرانيين في مدريد وباريس ووارسو هذا العام، في إطار مساعيه لفتح تحقيق في أمر جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق وأحد المنافسين السياسيين الرئيسيين لترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

30-Sep-19 01:36 AM

نيويورك تايمز: هذه تفاصيل قصة ترامب مع أوكرانيا

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أعده فريق من مراسليها، تقول فيه إن المكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس دونالد ترامب مع نظيره الأوكراني فولديمير زيلنسكي هي جزء يسير من هوس الرئيس الأمريكي بأوكرانيا..

26-Sep-19 11:25 AM

بعد زلاته المتعاقبة.. جولياني يتحول إلى مصدر إحراج لترامب

نشرت صحيفة "جورنال دي ديمانش" تقريرا سلطت فيه الضوء على الأخطاء التي ارتكبها المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والتي أظهرت تناقضات عديدة على مستوى تصريحات المسؤولين.

24-Jan-19 07:02 PM

محامي ترامب يفجّر مفاجأة حول تواطؤ حملته مع روسيا

فجّر رودي جولياني المحامي الخاص للرئيس الأميركي دونالد ترامب مفاجأة من العيار الثقيل..

17-Jan-19 02:23 PM

محامي ترامب يحاول ربط علاقات مع حكومات جديدة.. أين؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن زيارة المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رودي جولياني، للبحرين التي تعد أهم حليف للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، حيث التقى بكل من الملك ووزير الداخلية.

14-Dec-18 03:41 PM

محامي ترامب يقول إنه ستتم الإطاحة بالحكومة الإيرانية

قال رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم السبت، إن العقوبات الأمريكية على إيران تسبب وجعا اقتصاديا يمكن أن يفضي إلى "ثورة ناجحة"، وهو ما يتناقض مع تصريحات الإدارة التي تقول إن تغيير نظام الحكم في طهران ليس سياسة الولايات المتحدة.

23-Sep-18 04:39 AM

محامي ترامب: التحقيق مع الرئيس في عرقلة العدالة سينتهي قريبا

قال رودي جولياني محامي دونالد ترامب الأحد، إن الرئيس الأمريكي سينفي أن يكون قد طلب من مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) السابق جيمس كومي، التساهل مع المستشار السابق للأمن القومي مايكل فلين..

13-Aug-18 08:39 AM

المرشح لخارجية أمريكا: حرب "الدولة" أولوية يليها نووي إيران

عقد الرئيس الأمريكي المنتخب لقاء، الثلاثاء، مع نائبه مايك بنس في نيويورك؛ لبحث تشكيلة الإدارة المقبلة، فيما قالت مستشارة مقربة من دونالد ترامب إن رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني يبدو في موقع جيد لتولي حقيبة الخارجية.

17-Nov-16 01:55 AM

الجمهوري اليميني رودي جولياني أبرز مرشحي ترامب للخارجية

قال مصدر مطلع يوم الاثنين، إن رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني، هو أحد أبرز مرشحي الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لتولي وزارة الخارجية..

15-Nov-16 11:29 AM