أخبار متعلقة

الأسواق المصرية

الذمة المالية للسيسي.. "عربي21" تفتح الملف المسكوت عنه في مصر

في حديثه، الأربعاء الماضي، باحتفالية لذوي الهمم، أثار السيسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاقه جملة "لازم ناخد هبرة" خلال مطالبته رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتخصيص 10 مليارات جنيه لدعم صندوق "قادرون باختلاف"، في قرار اتخذه على الهواء مباشرة. ​

06-Mar-24 04:49 PM

"غضب متنامٍ".. ما علاقة التعامل الأمني مع توافر السلع في الأسواق المصرية؟

تواجه مصر أزمة حادة منذ عدة شهور في نقص عدد من السلع الأساسية، مثل السكر والأرز، فضلا عن ارتفاع أسعار باقي السلع الغذائية وحملت الحكومة المسؤولية عنها لـ"جشع التجار، وتخزين واحتكار السلع بالمخالفة للقانون وحماية المستهلك".

21-Feb-24 03:34 PM

أزمة السكر في مصر تتفاقم.. والحكومة تعد بحلها خلال أسبوع

تفاقم أزمة السكر في مصر وارتفاع أسعاره يرهق السكان وسط وعود من الحكومة بحل الأزمة خلال أيام

29-Nov-23 10:16 AM

"عروض رمضان" تفشل في كسر ركود الأسواق بمصر

فشلت العروض الرمضانية التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات الكبرى في كسر الركود الذي يضرب الأسواق المصرية على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا..

29-Apr-20 01:32 PM

ما حقيقة إصدار عملة معدنية جديدة بمصر.. ودلالتها اقتصاديا؟

قالت وسائل إعلام مصرية، إن وزارة المالية تدرس بشكل جاد إصدار فئة جديدة من العملات المعدنية، بدعوى تيسير الحركة التجارية بين المواطنين، والقضاء على مشكلة توافر "الفكة".

15-Sep-18 07:47 PM

الغلاء يحرم المصريين من الفواكه.. وحملة لمقاطعتها

دشن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة لوقف شراء الفواكه في مصر، اعتبارا من السبت، ولمدة أسبوع، وذلك بسبب ارتفاع جنوني بأسعارها، رغم رداءتها، وعدم مطابقتها للمواصفات، ورفض تصدير الكثير منها للخارج؛ بحجة أنها تروى بمياه الصرف الصحي.

02-Sep-18 04:10 AM

أزمة الدولار.. اقتصاد مصر يختنق وسلع أساسية تختفي

تصاعدت أزمة الدولار الخانقة في مصر، وأصبحت تهدد اقتصاد البلاد بالشلل؛ بعدما تسببت في نقص حاد لسلع أساسية بالأسواق، وإغلاق عدد كبير من المصانع..

31-Oct-16 11:28 AM