تصدُّع المعسكر الغربي أم رسم خرائط جديدة؟

23-Nov-19 - 04:12 AM

بعد 70 سنة على تأسيسه، احتفلت دول حلف الناتو بذكرى ولادته في القاعة نفسها التي وقعت فيها المعاهدة بتأسيسه على أن يُعقد اجتماعٌ للقمة في شهر كانون الأول/ديسمبر القادم بالعاصمة البريطانية لندن. وحلف الناتو هو أطول حلف عسكري شهده التاريخ البشري وأكثره خطورة على المسيرة البشرية.. وكان الهدف المعلن وقت ت

التفاصيل

الضفة تصحح البوصلة

16-Dec-18 - 01:32 AM

الشعب الفلسطيني مبدع بطبعه ودءوب بسجيته وهو لا يكل ولا يمل من الكفاح واختراع الأجمل والأفضل، فهو رائد انتفاضات الحجارة وهو زعيم حركة ثورة السكاكين وهو كذلك الذي قهر الجيش الذي هزم كل الجيوش العربية وهو الذي لم تستطع محاولات النظام العربي تركيعه وإذلاله.

التفاصيل

القدس ودوار القمة

23-May-18 - 01:37 AM

الأمريكان والصهاينة ومن ارتضى ان يكون معهم ضد فلسطين والقدس انما هو الآن في قمة الظلم والعتو ويكونون قد أكملوا روايتهم ولينتظروا بعد ذلك رواية اخرى تماما لم تخطر على بالهم انها رواية اهل فلسطين.. رواية العودة إلى فلسطين.

التفاصيل

هنية وعباس

26-Sep-17 - 06:11 AM

الوحدة الفلسطينية شرط من شروط القوة المستوجبة والتي تمنح الروح الوطنية فعاليتها وتصد غائلة العدوان وتبعد المتربصين وتقرِّب الأصدقاء والحلفاء.

التفاصيل

الانتصار للسواعد المقاوِمة

01-Aug-17 - 05:30 AM

المجد للسواعد المقاوِمة.. المجد لأهل القدس أولا وأخيرا؛ فهم الذين فرضوا على العدو الهروب من بوابات الأقصى، وهم الذين أسقطوا مرحليا فكرة التقسيم المكاني والزماني، وهم الذين أظهروا للدنيا مستوى رقيِّهم الحضاري وتجاوزهم للواقع الفكري والسياسي في المنطقة.

التفاصيل

كره الله انبعاثهم

25-Jul-17 - 05:28 AM

الأقصى والقدس وفلسطين كلمات ذكر، وشعارات نصر، وعناوين رجولة، تأتي بكل جلالها في بداية مرحلة ستنهد فيها أحلام الكيان الصهيوني، وسيولي الجمع الدبر، فيما طلائع المقاومة في الأمة تنمو وتزدهر.. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يشعرون.

التفاصيل

طابورٌ خامس... فاحذروهم

13-Jun-16 - 03:48 AM

أما الطابور الخامس فيرفع في وجه ديننا دينا آخر.. إنه دين القسوة والعنف والتفريق والتشتيت والتنطُّع والذبح والتكفير والتعصُّب والإمعان في التشفِّي، دينٌ يفرِّق المسلمين ويبدِّد الروح الإنسانية ويستبيح كل محرَّم، دينٌ وسيلة إقناعه الخنجر والسيف والسوط والمفخخات.

التفاصيل

السودان.. والحرب على العروبة والإسلام

28-Feb-16 - 06:27 AM

ان الحرص على الأمن العربي يستوجب التعاون بين الدول كما بين المؤسسات الخاصة والعامة لتمتين أوضاع بلداننا العربية وتقوية روح الصمود فيها لمواجهة التحديات، فيجب عدم ترك السودان وحيدا أمام الابتزاز والضغوط،

التفاصيل

من الخليل.. إلى الانتصار

15-Dec-15 - 06:20 AM

إنها "الخليل" أيها السادة وما أدراكم ما الخليل؟ هي موطن أبيكم إبراهيم عليه السلام، وهي بيعة الاستثناء لرسولكم عليه وآله الصلاة والسلام.. إنها الخليل لا أحلى ولا أبهى ولا أنبل.

التفاصيل

خبر عاجل